بإجراء 3 تحويلات بنكية.. ضبط موظف استولى على مليون جنيه من جهة عمله

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تمكنت الادارة العامة لمباحث الأموال العامة من ضبط أحد الأشخاص لاستغلاله طبيعة عمله بإحدى الشركات وإجراء 3 تحويلات بنكية من حساب الشركة إلى حساب بنكى آخر بمبالغ مالية بلغت مليون جنيه.

القداية عندما تبلغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من (مواطنين يمتلكان شركة أنظمة هندسية - كائنةبالمعادى الجديدة بالقاهرة) عن اكتشافهما وجود تحويلات مالية من حساب الشركة إلى شركة أخرى دون علمهما تقدر بحوالى مليون جنيه مصرى.

أسفرت تحريات إدارة مكافحة جرائم التزييف والتزوير أن وراء تلك الواقعة أحد الأشخاص (حاصل على بكالوريوس – مقيم بدائرة قسم شرطة إمبابة بالجيزة) إذ استغل المذكور طبيعة عمله بإدارة الشركة المذكورة كمدير بها وله حق التعامل منفردًا مع جميع البنوك والمصارف من سحب وإيداع والتوقيع على الشيكات بإسم الشركة، وقام بتنفيذ 3 تحويلات بنكية من حساب الشركة إلى حساب بنكى أخر بأحد البـنوك باسمه بزعم وجود تعاملات تجارية ومالية بينهما "خلافًا للحقيقة" قدرت بحوالى مليون جنيه.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام أمكن ضبطه بمسكنه المشار إليه بدائرة قسم شرطة إمبابة، وبمواجهته أقر بارتكابه للواقعة على النحو المُشار إليه.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق