مصرع ربة منزل وإصابة نجلها فى حريق التهم منزلهما بالعسيرات سوهاج

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

لقيت ربة منزل تبلغ من العمر ثمانين عاما مصرعها بينما أصيب نجلها البالغ من العمر 59 عاما بحروق متفرقة بالجسم، إثر نشوب حريق بمنزلهما بناحية قرية أولاد جباره دائرة مركز العسيرات جنوب محافظة سوهاج تم نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزى والمصابة إلى مستشفى سوهاج الجامعى لتلقى العلاج.

 

كان اللواء حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغا من نائبة لقطاع الجنوب يفيد بنشوب حريق بمنزل ووفاة سيدة مسنه وإصابة نجلها وتم السيطرة على الحريق بمعرفة قوات الحماية المدنية عقب الدفع بسيارة إطفاء لمكان الحريق.

 

وبالفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها ضباط وحدة مباحث مركز شرطة العسيرات بنشوب حريق بمنزل ووجود متوفاة ومصاب بناحية أولاد جباره دائرة المركز.

 

انتقل اللواء نائب المدير لقطاع الجنوب ومأمور وضباط المركز وقوات إدارة الحماية المدنية و تبين نشوب الحريق بالطابق الأرضي بمنزل مكون من طابقين ملك المدعوه تحيه م ع 80 سنة ربة منزل وتقيم بذات الناحية وتم الدفع بسيارة إطفاء والسيطرة علي الحريق وإخماده.

 

نتج عن الحريق وفاة مالكة المنزل وإصابة نجلها المدعو علي م ع 59 سنة مدرس ويقيم بذات الناحية "حروق متفرقة بالجسم" أثناء مشاركته في إخماد النيران، تم نقل الجثة لمشرحة المستشفي المركزي والمصاب لمستشفي سوهاج الجامعي وبسؤال نجل عمومة المصاب المدعو عبد الله ر س 54 سنة موظف بالأوقاف ويقيم بذات الناحية قرر بمضمون ما تقدم ورجح أن يكون سبب الحريق تسرب غاز من اسطوانة البوتاجاز مع وجود مصدر حراري وأضاف بإحتراق بعض محتويات المنزل ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك.

 

تم تحرير محضرا بالواقعة وتم إخطار الأدلة الجنائية للمعاينة وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق