التصريح بدفن عامل لقي مصرعه داخل بيارة صرف صحي بالعياط والاستعلام عن المصابين

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
طلبت نيابة العياط تحريات الأجهزة الأمنية حول واقعة مصرع عامل وإصابة آخرين تعرضهم للاختناق في بيارة صرف صحى فى قرية بمها بالعياط، وصرحت النيابة بدفن جثة العامل الذين لقي مصرعه والاستعلام عن حالة المصابين تمهيدًا للاستماع لأقوالهم. اضافة اعلان

تلقت غرفة النجدة بالجيزة، بلاغًا يفيد مصرع عامل نتيجة سقوطه في بيارة صرف صحى، بقرية بمها التابعة لمركز شرطة العياط. 

انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، بإشراف العميد أحمد الوتيدى رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، وتبين أن عاملا تعرض لاختناق مما أسفر عن مصرعه، وأصيب آخرون، خلال إجراء أعمال صيانة ببيارة صرف صحى بالقرية، وتم انتشال جثة المتوفَّى، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق. 

يذكر أن على نفس السياق وقع حادث مشابه قبل يومين بمنطقة المنيب حيث لقيا عاملان مصرعهما داخل بالوعة لشبكة جديدة للصرف الصحى بمنطقة المنيب، حيث تبين أنه أثناء قيام عاملين بأعمال حفر بالوعة شبكة صرف صحى، انهارت عليهما أعمال الحفر. 

وفي شهر يوليو الماضي لقي ٤ عمال مصرعهم اختناقًا وأصيب آخر ، أثناء تنظيف بئر صرف صحي في مدينة أكتوبر. 

وفي الشهر الماضي لقي عاملان مصرعهما، بينما أصيب اثنان آخران، في حادث انهيار بئر صرف صحي أثناء الحفر أمام شركة الصرف بمدينة أسيوط الجديدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق