شاب يطعن "نجار مسلح" بالدقهلية بعدما اختلفا على أولوية المرور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قام شاب حاصل على بكالوريوس تجارة بطعن نجار مسلح بقرية المعصرة التابعة لمركز بلقاس ، بمحافظة الدقهلية بطعنه نافذة بالجانب الأيسر بالظهر ، وأخر قطعى بفروة الرأس بسبب الخلاف على أولوية المرور بين توك توك وسيارة .

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية ، إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث الدقهلية ، بورود بلاغا لمأمور مركز شرطة بلقاس من مستشفى بلقاس المركزى بوصول المدعو " ص م " 20 سنة ، نجار مسلح ، ومقيم قرية المعصرة  دائرة مركز بلقاس مصابا بجرح شبه نافذ بالجانب الأيسر بالظهر،  وآخر قطعى بفروة الرأس ، أدعاء تعدى من آخرين، وتم تحويله إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة لاستكمال العلاج اللازم .

وعلى الفور انتقل الرائد يوسف صبرى رئيس مباحث المركز إلى مكان البلاغ ، وبالفحص وبسؤال المصاب، فى محضر الشرطة، اتهم المدعو " ع ع. أ " ، 25 سنة، حاصل على بكالوريوس تجارة ، ومقيم بذات القرية بالتعدى عليه بالضرب بآلة حادة «مطواة» بحوزته وإحداث إصابته.

وعلل المصاب الاعتداء عليه  بحدوث مشادة كلامية بينهما على أولوية المرور بالطريق ، وبتقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة تمكنت مباحث بلقاس من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة ، وأضاف بقيامه بالتخلص من الأداة المستخدمة بإلقائها بأحد المجارى المائية ، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5716 لسنة جنح مركز بلقاس، وجارى العرض على النيابة العامة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق