الارشيف / حوادث / اليوم السابع

مصرع موظف بالمعاش صدمه قطار بمزلقان المراغة فى سوهاج

استقبل مستشفى المراغة المركزى مهندس زراعى يقيم بناحية قرية الحريدية دائرة مركز المراغة جثة هامدة على إثر إصطدام أحد القطارات بها لحظة عبوره مزلقان السكة الحديد، وتم اتخاذ الإجراءات الأمنية اللازمة وتم العرض على النيابة العامة التى صرحت بدفن الجثة.

 

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مركز شرطة المراغة يفيد باصطدام قطار بأحد الاشخاص بدائرة المركز ووفاته وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى المراغة المركزى تحت تصرف النيابة العامة.

 

وبالفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد على العمارى رئيس مباحث المديرية والمقدم محمد عبدالسلام رئيس مباحث المراغة باصطدام قطار بأحد الأشخاص تبين أنه رشاد . ع . م 70 سنة مهندس زراعى بالمعاش وذلك لحظة عبوره من مزلقان السكة الحديد بالمراغة تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى المراغة المركزى وتم تحؤير المحضر للازم وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا