الارشيف / حوادث / العين الاخبارية

الشيخ مظهر شاهين يهاجم مبروك عطية بعد مقتل فتاة محجبة (خاص)

شن الداعية المصري الشيخ مظهر شاهين، هجوماً عنيفاً على الدكتور مبروك عطية، عميد كلية الدراسات الإسلامية الأسبق بجامعة الأزهر.

جاء هجوم الشيخ مظهر شاهين بعدما أنهى شاب حياة فتاة محجبة بوحشية بعد أن سدد عدة طعنات بأنحاء متفرقة بجسدها بدافع الانتقام، في مدخل عقار سكني بالقرب من محكمة الزقازيق بمحافظة الشرقية (دلتا ).

وكان الشيخ مبروك عطية أثار جدلاً واسعاً في وقت سابق، بسبب تصريحاته على قضية قتل طالبة جامعة المنصورة "نيرة أشرف".

 وطالب النساء الخروج من منازلهن إلى الشارع بـ"قُفة" أو ملابس لا تظهر مفاتنهن، كي لا يتعرضن لحوادث مماثلة لما حدث لطالبة المنصورة نيرة أشرف التي ذُبحت في الشارع.

ووجه الشيخ مظهر شاهين في حديثه لـ"العين الإخبارية" رسالة إلى الدكتور مبروك عطية قائلاً: "هذه الفتاة البريئة لم يشفع لها حجابها عند المجرم الذي قام بقتلها، ولم يحمها من القتل كما زعمت من قبل في قضية نيرة أشرف".

وتابع: "يجب عليه أن يعلم أن الجريمة لا تعرف (القُفَّة)، وأن القاتل لا يفرق بين سافرة وبين المحجبة التي ترتدي (قفة) علي حد تعبيره".

وأضاف: "هذه الجريمة أكدت لنا أن الحجاب لا يحمي من ترتديه من من وحشية القتلة الذين نزعت من قلوبهم الرحمة، والذين على عقولهم (قفة)".

ولم يسدل المصريون الستار على قضية مقتل الطالبة نيرة أشرف نحراً على يد زميلها، حتى فجعوا بجريمة جديدة على غرارها، أمس الثلاثاء.

وقام المتهم بطعن المجني عليها سلمى الطالبة بأكاديمية الشروق عدة طعنات بسكين كان بحوزته، بالقرب من محكمة الزقازيق، أثناء دخولها مدخل عقار محل عمل إحدى صديقاتها، وأُلقي القبض على المتهم حال دخوله العقار محل الواقعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا