من جديد.. نسرين طافش تثير ضجة بممارسة اليوجا (صور)

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاركت الفنانة نسرين طافش جمهورها ومتابعيها، صور جديدة لها وهي تمارس اليوجا.

وظهرت نسرين في الصور التي نشرتها عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" بإطلالة مثيرة إذ ارتدت تيشرت مكشوف البطن باللون الأصفر، وبنطلون من نفس القماش واللون.

وعلقت نسرين على الصور التي نشرتها: "الأمر لا يتعلق بكونك جيدًا في شيء ما، بل أن تكون جيدًا لنفسك... في وقت اليوجا".

وخطفت "طافش" أنظار جمهورها ومتابعيها حيث تفاعل عدد كبير من المتابعين مع الصور، وجاءت التعليقات كالتالي: "ايه الجمال ده"، صباح الرشاقة"، هو في قمر وجمال كدة"، ماشاء الله عليكي ايه الرشاقة دي".

وتحرص دائمًا نسرين طافش على مشاركة جمهورها صور وفيديوهات خلال ممارستها لرياضة اليوجا، خاصة خلال فترة الحجر المنزلي، وذلك عبر حسابها الخاص بموعع "إنستجرام"، إضافة إلى مشاركة جمهورها بعض فيديوهات لها على تيك توك.


يُذكر أن آخر أعمال نسرين طافش مشاركتها مؤخرًا في "ختم النمر" وحقق نجاحًا كبيرًا، حيث خاضت به تجربتها الثانية في الدراما المصرية.

اقرأ أيضًا: القصة الكاملة للقبض على عمر كمال و3 من مطربي المهرجانات

 

والمسلسل بطولة أحمد صلاح حسني، وشارك إلى جانبه مجموعة كبيرة من النجوم هم ميرهان حسين، إسلام جمال، عفاف شعيب، جميل برسوم، أمير صلاح الدين، تامر شلتوت، حنان سليمان، وفاء سالم، وغيرهم، وهو من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج شركة سينرجي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق