بعد عودتهما.. قُبلة مثيرة تجمع أحمد فلوكس وزوجته الأولى ()

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد انفصال دام عشر سنوات، لم يتوقع أحد أن يعود الفنان أحمد فلوكس لزوجته الأولى "رابيا"، وأم ابنه الوحيد "سيف الدين"، من جديد خاصة أن فلوكس تزوج بعدها من الفنانة هنا شيحة كما كان قد أعلن خطبته منذ فترة قريبة.

 

وفي أحدث ظهور لهما، أثار الثنائي ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تداول نشطاء يجمع الثنائي وظهرا فيه أحمد فلوكس وزوجته وهما يقبلان بعضهما.

وكان أحمد فلوكس، أعلن يوم الأربعاء الماضي، عودته لزوجته الأولى حيث نشر عبر حسابه  الخاص عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة له مع زوجته "رابيا"، واكتفى بذلك دون التعليق.

 

أحمد فلوكس يتجه للغناء

في سياق منفصل، كشف أحمد فلوكس اتجاهه مؤخرًا لعالم الغناء، وطرح البرومو التشويقي الأول لأغنيته الجديدة "خليك صح"، عبر حسابه على "إنستجرام"، وهي من كلمات الدكتور وائل العبيدي، وألحان إيهاب سمير، وتوزيع أمير سمير.

 

أحدث أعمال أحمد فلوكس

وفي السياق ذاته، يواصل أحمد فلوكس تصوير مسلسله الجديد "سفينة نوح" ويشاركه البطولة الفنان الأردني منذر رياحنة، والذي من المقرر عرضه في ، وهو من تأليف محمد الشواف، وإخراج حسام الجوهري، من إنتاج شركة الإنتاج التي أسسها مؤخرًا.

 

اقرأ أيضًا: بعد الكورة والتلحين والتمثيل.. أحمد صلاح حسني يخوض عالم الغناء للمرة الأولى

وكانت آخر أعمال أحمد فلوكس "الممر"، مع كلا من من أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، محمود حافظ، وغيرهما، وهو العمل الذي حقق نجاحًا هائلًا ونسب مرتفعة، ويعد علامة فارقة في مشواره الفني، وهو من إخراج شريف عرفة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق