جمال العدل: لا توجد شركة محتكرة الإنتاج في .. والمتحدة ضبطت المسألة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال المنتج جمال العدل إننا نعمل بالدراما منذ عام 1960 ونحن أسياد المنطقة العربية في إنتاج الدراما مشيرًا إلى أنه لابد من وجود تنظيم لمسألة المسلسلات فقامت الشركة المتحدة بتنظيم الأمر كما قامت بضبط أسعار السوق لأن المسلسلات التي كانت يتم عرضها في الرمضاني أكثر من 60 عملا دراميا مؤكدًا أنه لا توجد أى شركة تحتكر إنتاج المسلسلات حاليًا في مشيرًا إلى أن الادعاءات التي تطلقها الجماعات الإرهابية باحتكار شركة واحدة بإنتاج المسلسلات الرمضانية هي دعوات كاذبة ولا ينبغي الالتفات لتلك الادعاءات.

وتابع العدل خلال مداخلة هاتفية في مساء  dmc والذى يقدمه الإعلامى رامى رضوان أنه في الموسم الرمضاني قام بإنتاج عملين دراميين وكانا من أنجح الأعمال الدرامية.

من جانب آخر كان المنتج جمال العدل قد قال إن قنوات الإخوان دائما ما تختلق الأكاذيب، فلا وجود لمفهوم الاحتكار فى الفن، بدليل أننى أحضر لعدد من المسلسلات لرمضان بعد النجاح الكبير لمسلسلي خيانة عهد وبـ 100 وش فى الماضى .

وأضاف العدل، معروف أن التغيير فى أى مجال بالحياة يكون قاسيًا أحيانًا، فما حدث فى السوق جاء بشكل مفاجئ ولكن فى وقته وكان مفيدا أكثر وأعاد الأمور إلى نصابها مؤكدًا أن الدراما تسير فى الطريق الصحيح، لأن القنوات هذا العام لم تتعرض لأى خسائر .

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق