مايا دياب تفتتح أسبوع الموضة في ومفاجأة قريبة لمحبيها!

الجرس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

افتتحت النجمة اللبنانية مايا دياب أسبوع الموضة العربي في الذي أقيم افتراضياً عبر صفحة مباشرة وذلك بعدما قام مجلس الأزياء العربي بمنحها لقب “أيقونة الموضة في العالم العربي”.

وفي التفاصيل، أطلت مايا المعروفة بإطلالاتها الأنيقة والعصرية على المتابعين من جميع أنحاء العالم بفستان مميز من توقيع المصمم اللبناني جان لويس صبجي، حيث خطفت الأنظار بإطلالتها وافتتحت الحدث متوجهة بالشكر الى مجلس الأزياء العربي لمنحها لقب “أيقونة الموضة في العالم العربي”، كما وجهت رسالة أمل إلى جميع المشاركين والمتابعين وتمنت لهم الإستمرارية والنجاح الدائم في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها العالم. من ثم بدأت سلسلة العروض للمصممين المشاركين وهم أكثر من 25 مصمم أزياء من جميع أنحاء العالم.

وكان لمايا حديث شيق مع سالي حجار خلال حوار أجرته معها تحت عنوان “لون الموضة” حيث شددت مايا على أن شغفها وحبها الكبير للأزياء جعلها دائما تسعى للظهور بأفضل الإطلالات، وقد باتت تعتبر أن هذا الأمر مسؤولية كبيرة تجاه محبيها.

كما نوهت أنه بالرغم من اختيارها دائما لصيحات جديدة ومختلفة نوعا ما، لكنها حريصة على اختيار كل ما يناسبها ويدهش الجمهور.

وعن اختيار المصمم، أشارت مايا الى أنها تختار التصميم وليس المصمم حيث يلفت نظرها الإبداع في الفستان والتجدد الدائم في القصات والتصاميم.

كما صرحت مايا خلال المقابلة عن إطلاق مشروع تجاري جديد بإسمها له علاقة بالموضة والجمال، سيبصر النور قريباَ.

من جهة أخرى، أعلنت مايا المعروفة بإنسانيتها الكبيرة وحبها للأعمال الخيرية عن فكرة مميزة تعمل على تنفيذها وهي افتتاح مأوى للأطفال وستكون هي بنفسها المشرفة على آلية العمل والإهتمام بهم.

وفي نهاية الحوار، جددت مايا شكرها لكل القيمين على أسبوع الموضة في دبي، وأبدت عن سعادتها الكبيرة لافتتاح هذا الحدث.

يذكر أن مجلس الأزياء العربي هو أكبر مجلس أزياء غير ربحي في العالم وهدفه الرئيسي هو الترويج لمصممي الأزياء العرب دوليا ونشر ثقافة الموضة في المنطقة لوضع العالم العربي على خريطة الموضة العالمية. ويضم الشركات والمواهب العربية في مجالات الأزياء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجرس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجرس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق