إعلان "الصندوق الأسود" لمنى زكى يحقق 8 ملايين .. قبل الفيلم غدا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق الإعلان الرسمي لفيلم  "الصندوق الأسود"، للنجمة منى زكى، 8 ملايين منذ أن طرحته شركة سينرجى وأفلام العالمية ونيو سنشرى على موقع التواصل الاجتماعى "" منذ يومين، ويشارك النجمة منى زكى في البطولة كل من، الفنان محمد فراج، الفنان مصطفى خاطر، ومن المقرر طرح الفيلم غدا الأربعاء الموافق 28 أكتوبر الجارى في دور العرض المصرية.

 

 

وتجسد منى زكي دور ياسمين التي تفاجأ باقتحام غريبين لمنزلها في مهمة مصيرية لسرقة شيءٍ مهم. تحاول ياسمين الفرار منهما ولكن بلا جدوى، فإلى أي مدى ستتمكن من الصمود؟ هكذا تدور أحداث الإثارة الصندوق الأسود والذي يشهد عودة منى زكي للسينما بعد غياب أربع سنوات.

 

ومن خلال الإعلان الرسمي للفيلم نرى ياسمين وقد أصبحت وحدها في مواجهة لصّين، يؤدي دورهما كل من محمد فراج ومصطفى خاطر، وما يزيد من خطورة موقفها أنها حامل وهو ما يعرض جنينها هو الآخر للخطر، فهل سيصمد الجنين أمام كل هذه المطاردات العنيفة حتى ؟

 

الفيلم من قصة وإخراج محمود كامل وسيناريو وحوار أحمد الدهان وهيثم الدهان، وبطولة منى زكي، محمد فراج، مصطفى خاطر وشريف سلامة وأسماء جلال، ومن إنتاج سينرجى وأفلام مصر العالمية، ونيو سينشرى.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق