هانى رمزى: حياتى تحقق بالعمل مع وحيد حامد فى "محامى خلع"..

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال النجم هانى رمزي إنه كان له الشرف فى التعاون مع الكاتب الكبير وحيد حامد فى محامى خلع، حيث إنه من صغره كان يحلم بالعمل مع هذا الكيان فى عالم الكتابة والسيناريو، وكان حلما من أحلامه.

وأضاف رمزى، أثناء استضافته فى لايت شو الذى يعرض على الحياة مع المذيعة أميرة عدلى: "الكاتب وحيد حامد كان قلقان لأن دائما الجيل الجديد على الرغم من تعرضه لهجوم إلا أنه له جمهور كبير فى نفس الوقت، ولما جلست معه قال لى أنا لسه لم أتعامل مع جيلكم ولكن سمعت إنك شخص محترم وشاطر، وبالفعل أصبح هناك ارتياح فى العمل بيننا والفيلم حقق نجاحا كبيرا".

برنامج "لايت شو" يذاع أيام الأحد والثلاثاء والخميس على فضائية الحياة الساعة العاشرة مساء، وتقدمه المذيعتان أميرة عدلى وآية غريانى، ويرأس تحريره شهندة عز العرب، ويتضمن البرنامج عدة فقرات فى طياته، حيث يستعرض البرنامج كل ما يخص عالم الفن، فضلا عن التطرق لأخبار السينما والدراما وكواليس تصوير الأعمال الفنية، بالإضافة إلى استعراض اللقاءات الفنية وأخبار السينما العالمية، والسوشيال ميديا والموضة والفاشون، وغيرها.

4f75bf12-ccf7-4206-b076-943d2165cb22

 

 

c67ee7f2-8d4e-45f5-8ee6-67c4096a7fca

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق