عمرو عابد: نجاح هذا العام مهم لصناعة السينما في

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تألق النجم عمرو عابد ببدلة سوداء مع كتابه بالذهبي بتوقيع Maison Gamil على السجادة الحمراء في ختام الدورة الرابعة من السينمائي الدولي بالتعاون مع الستايلست ندى حسام.

واهتم عمرو عابد خلال فاعليات المهرجان بحضور عدد من الورش والأفلام وصرح عمرو عابد " أن اقامه مهرجان الجونة ونجاحه هذا العام أمر هام جدا لصناعة السينما في فهو أول مهرجان يقام بشكل ضخم بعد جائحة الكورونا ونحن نفتقد الأفلام والتفاعل مع ردود أفعال الجمهور منذ فترة طويلة"

يذكر أن عمرو عابد شارك العام الماضي في مهرجان الجونة السينمائي بفيلم " لما بنتولد" حيث كان العرض العالمي الأول له. وأحدث أعماله القمر أخر الدنيا وفيلم دماغ شيطان.

بدأ عمرو عابد مشواره السينمائي بمجموعة ناجحة من أفلام البطولة المشتركة التي كانت تعبر عن الشباب وصراعاتهم ومخاوفهم في هذه الفترة، ظهر على شاشة السينما لأول مرة عام 2006 في أوقات فراغ، وبعدها بعام شارك في بطولة فيلم الماجيك، وفي 2011 قدم فيلم إي.يو.سي ليقدم في انطلاقته نماذج مجتمعية شبابية، ويكشف تفاصيل حياتهم عبر السينما.

أدائه المميز وفرضه لشخصيته التمثيلية وبراعة تقمصه، خلف انطلاقته القوية وتعاونه مع كبار نجوم السينما والدراما، حيث تعاون مع النجمة لبلبلة والنجم القدير أحمد فؤاد سليم في فيلم عائلة ميكي، النجم آسر ياسين في مسلسل البلطجي وفيلم فرش وغطا، النجمة غادة عبد الرازق في مع سبق الإصرار والكابوس، ومع النجم يوسف الشريف في مسلسل اسم مؤقت، كما تعاون أيضًا مع النجم القدير يحيى الفخراني في مسلسل دهشة المقتبس من رواية الملك لير لـوليم شكسبير.

وفي 2017، شارك النجم في مسلسلي لا تطفئ الشمس الذي نافس في الرمضاني، والمسلسل الناجح ولاد تسعة، وبجانب مسلسل للحب فرصة أخيرة، شهد عام 2018 عودته السينمائية بعد غياب 5 سنوات من خلال فيلم ليل\خارجي والذي شهد تعاونه الرابع مع صديقه النجم كريم قاسم.

ومؤخرًا شارك النجم في فيلمي لما بنتولد ودماغ شيطان، واللذان لم يحدد موعد إطلاقهما بعد، كما يستعد لتحضير فيلم أوقات فراغ 2 والمقرر إطلاقه العام المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق