محمد صبحي: الناس عايشة وهم اختراع الخيال الافتراضي.. والشخصية المصرية تعاني الانفصام

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال الفنان محمد صبحي: إنه ضد المنع بما في ذلك أغاني المهرجانات لكن يجب السماح بوجود البديل، وأن هناك أصواتًا في الأوبرا يدمع الإنسان لسماع أصواتها.اضافة اعلان

وأضاف أنه بعد رحيل عبد الناصر تم حريق الأوبرا في 1971 بعدها أغلق 28 مسرحًا ما بين هدم وحرق وإغلاق وتحولوا لمخازن وجراجات متعددة الطوابق.

وأكمل خلال لقائه ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة "إم بي سي ": "العالم كله يعيش غلظة ولا توجد مشاعر، وأجد انفصامًا في شخصية الإنسان المصري حاليًا حيث نجد كثيرًا منهم يجيدون اللغات ويفتقدون لغتنا الجميلة اللغة العربية.. فيه ناس متمسكة بتقاليدها وقيمها ولا تجد تناقضًا بين التكنولوجيا والسوشيال ميديا وبين بوس يد الأب والأم، وفيه كتير عايشين الوهم باختراع الواقع أو الخيال الافتراضي وتناسي التراث والقيم والمبادئ والأصول".

ولفت إلى أنه كان يتمنى أن يكون عازفًا للكمان أو راقص باليه، مشيرًا إلى أن الفنون بكل أنواعها وأشكالها تسمو بذوق وأخلاق الفنان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق