نضال الشافعي يكشف تفاصيل "خان تيولا"

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الفنان نضال الشافي تفاصيل فيلمه الجديد "خان تيولا"،وذلك من خلال لقائه في "the insider".

وقال "الشافعي" من خلال اللقاء:" الفيلم تدور احداثة في اطار الرعب النفسي الذي يدخل المشاهد في حالة من التشويق لمشاهدة الاحداث.

وأوضح نضال الشافعي  المقصود بعنوان الفيلم "خان نيولا" قائلا:" كلمة "خان" معنها مكان ما، اما كلمة "تيولا" الجمهور سيعرف معناها عند الفيلم.

ومن ناحية اخري انتهى الفنان نضال الشافعى من تصوير مشاهد فيلمه الجديد "الورشة" والذى يعود به إلى السينما حيث كانت آخر المشاهد داخل مسرح النهار. 

ويشارك نضال الشافعى فى بطولة الفيلم كل من سهر الصايغ ومحمد جمعة وحنان سليمان ومحمد جمعة وحمزة العيلى ونور الكاديكى ورانيا شاهين وأحمد صيام وأحمد حلاوة ومن اخراج محمد حمدى. 

وتدور احداث الفيلم فى إطار اجتماعى حيث يكشف بعض تفاصيل كواليس الوسط الفنى وتحديدا فكرة ورش التمثيل من خلال شاب يرغب فى التمثيل ويقع فى حب فتاة ويقرر التقدم لخطبتها ثم يتفقان على تكوين فرقة لتقديم عدد من العروض. 

يذكر أن هذا التعاون الأول سينمائية بين نضال الشافعى والمخرج محمد حمدى ولكن التعاون الثالث بينهما على المستوى العام حيث اشتركا فى تقديم مسلسلى شطرنج والسر.

 يذكر ان شارك نضال الشافعي  في مسرحية  "الملك لير"، بطولة يحيى الفخرانى، أحمد فؤاد سليم، ومحمد فراج، ونضال الشافعى، ومجدى كامل، وأحمد عزمى، والنجمات ريهام عبدالغفور، ورانيا فريد شوقى، وهبة مجدى، وإخراج تامر كرم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق