الارشيف / فن / البشاير

عمرو أديب يبكي أمام الكدواني : فكرونا بفيلم امسحي دموعك ياآمال

اعترف الإعلامي عمرو أديب أنه تعلم من ضيفه ماجد الكدواني، منهج “الأبوة” من خلال دوره في “موضوع عائلي”، ورد عليه الكدواني مؤكدا أن مشهد قسم الأبوة كان موثرا ولمس قلب الجمهور، مشيرا إلى أنه تحمس للمسلسل بمجرد قراءة أول سطر.

وبكى عمرو أديب  خلال الحلقة عند عرض هذا المشهد، وقال له الكدواني: “يسلم إحساسك”.

وفي سياق الحوار أكد الفنان ماجد الكدواني، خلال حواره في برنامج بودكاست Big Time مع الإعلامي عمرو أديب. أنه دخل مجال التمثيل عن طريق الصدفة، عندما كان طالبا في كلية الفنون الجميلة،

وقال الكدواني، إنه كان يدرس في كلية الفنون الجميلة، وكان هناك قسمين، الأول تصميمات عمارة داخلية، والثاني ديكور وخاص بالتصميمات التعبيرية، وهذا يرتبط بالمسرح والتلفزيون.

وأضاف: “ذات يوم ذهبت إلى مسرح الجامعة وكانت تعرض مسرحية (أولادنا في لندن) للكاتب علي سالم، بعد العرض صعدت على خشبة المسرح، وجربت إحساس الوقوف عليه، بصراحة شديدة تملكني الخوف وسألت نفسي كيف يؤدي الفنان أمام الجمهور”.

وواصل الكدواني حديثه: “بعد ذلك رشحني المخرج هشام جمعة لأداء دور (الرجل ذو المعطف) في مسرحية (شمشون ودليلة) قدمت فيها 7 جمل حوارية فقط، ومن هنا عشقت التمثيل وتوالت أعمالي الفنية بعد ذلك”.

 

ما معني “الكدواني”
كشف الفنان ماجد الكدواني خلال المقابلة التلفزيونية عن مسقط رأسة قائلا: “أنا من أسيوط بصعيد ، ويعود اسم العائلة إلى قرية (كدوة) الواقعة في أسيوط، وبالمناسبة أنا تربيت في ”.

وأوضح الكدواني أنه يجب الكلام المصري الطيب، وبدأ الأمر معه عندما سمع الفنانة سوسن بدر تقول “تعيش وتترحم”، في هذه اللحظة شعر بأن الكلام الطيب يدخل السرور والسعادة للنفس مثل “ربنا يسعد قلبك” و”نوم العافية” و”حسبي الله ونعم الوكيل” والتي تعني أن الإنسان يسلم أمره لله فهو وكيله وعليه تدبير أمره”.

وكشف ماجد الكدواني أن شخصيته تغيرت بعد (تراب الماس)، لأن الشخصية كانت مستفزة وعميقة جدًا، والفيلم نفسه كان صعبا.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا