فن / سيدتى

"العتاولة" الحلقة 26.. سُترة تفضح سر نصار وعيسى الوزان ينتقم من عائلة "العتاولة"

تم مساء اليوم عرض الحلقة السادسة والعشرين من "العتاولة" والذي يٌشارك في بطولته أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، مي كساب، صلاح عبد الله، فريدة سيف النصر وعدد كبير من الفنانين.
وجاء ضمن الحلقة العديد من الأحداث والتي بدأت بإتفاق "عيسى الوزان" مع "عائشة" والتي تُجسد شخصيتها الفنانة مي كساب على قتلها لـ"عم خميس"، كما شهد لقاؤهما الإتفاق على زواجهما بحفل زفاف كبير بالمنطقة التي تعيش فيها عائلة "العتاولة".

"عيسى الوزان" يقتحم حارة عائلة "العتاولة" إنتقامًا من "خضر، نصار"

فيما شهدت أحداث الحلقة نجاح "عيسى الوزان" في إخراج أفراد عصابة "خضر، نصار" من السجن وهما "دبةـ أبو جازية" والإتفاق معهما على إحراق الحارة التي تعيش بها عائلة "العتاولة"، وبالفعل يقتحم "عيسى الوزان" والذي يُجسد شخصيته الفنان باسم سمرة لحارة العتاولة بالعديد من رجاله والذين يدمرون الحارة.


وخلال اقتحامه للحارة يأمر "عيسى الوزان" رجاله بأن يضربوا "خضر" والذي يُجسد شخصيته الفنان طارق لطفي ويهدده بأنه سيأخذ حق شقيقته "فاطمة"، كما يُطالب "عاطف" أن يُطلق "شادية" ويقرأ الفاتحة مع والد "عائشة" والذي يُجسد شخصيته الفنان محمد التاجي.

"سُترة" تفضح أمر "نصار" وتُخبر الجميع بأنه ليس نجلها

كما جاء خلال أحداث الحلقة وصول "نصار" بصحبة زوجته "حنة" والتي تُجسد شخصيتها الفنانة زينة إلى حارة العتاولة ليرى التدمير بها ويسأل شقيقه "خضر" ووالدته عما حدث، لتخبره والدته "سترة" والتي تُجسد شخصيتها الفنانة فريدة سيف النصر بأنه المتسبب في كل ما حدث لهم وبأنه ليس نجلها ولكنه نجل "خميس" وظلت سنوات تخفي ذلك السر مما اصاب الجميع بالصدمة.


لتنتهي أحداث الحلقة بذهاب "عائشة" إلى عم "خميس" والذي يٌجسد شخصيته الفنان صلاح عبد الله وعلى وجهها ملامح الغضب والإنتقام.
يُذكر أن مسلسل "العتاولة" من بطولة أحمد السقا، باسم سمرة، طارق لطفي، زينة، مي كساب، سامي مغاوري، هدى الإتربي، حنان يوسف، ومن إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف هشام هلال.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا