فن / اليوم السابع

جودر الحلقة 11.. يذهب للشيخ الحطاب لمعرفة القصة

ذهب جودر إلى الشيخ عبد الله الحطاب فى الكهف خلال أحداث الحلقة الحادية عشر من جودر و الذى يعرض على قناة on، ليفهم ماذا يحدث له و ماذا جرى له عند بحيرة قارون و قبلها فى مدينة النحاس، ولكن الشيخ ظل يضحك و لم يفهمه أى شيء والسبب من القصص التى تحدث لع لكن أبلغه أن كل شيء مكتوب.

وخلال الحلقة وأثناء جلوس جودر على البحيرة ظهر له أحد الشيوخ و طلب منه أن يربط يده ويلقيه فى البحيرة ثم يأخذ الخيل ويذهب إلى سوق الخيل ليبيعها للشيخ عبد الرحيم مقابل الحصول على 100 دينار ذهب، بشرط أن يعود مرة أخرى ويظل ليلة عند البحيرة وفى حالة خروجه من البركة سيخبره بكل شيء يحدث معه.

وثانى يوم ظهر له شيخ آخر وطلب منه نفس الطلب الذى طلبه الشيخ أمس، وأخذ الخيل للشيخ عبد الرحيم، و أخذه منه 200 دينار  ذهب وتعجب جودر من الموقف الغريب الذى حدث له وعاد مرة أخرى لزوجته شروق وحكى لها الموقف الغريب الذى تعرض له.

واجتمعت شواهى ملكة الشمعيين مع أشقاءها لتبلغهم بوجود شئ ناقص فى الرسالة التى تركها لهم والدهم، وأن الشيخ عبد الأحد وصل إلى جودر من أجل أن يفك الرصد و يوصل إلى الكنوز الاربعة و عليهم الوصول لجودر و معرفة مكانه من أجل أن يصلوا إلى الكنوز الأربعة قبله.

ويعرض مسلسل جودر بطولة النجم على قناة ON في تمام الساعة 8:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 10 إلا ربع صباحا، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن 2024

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا