فن / اليوم السابع

هل تصبح تارا عماد حلقة الوصل بين نور اللبنانية وياسر جلال فى جودر؟

تتألق تارا عماد بظهورها الساحر في جودر، في دور الأميرة جوهرة حفيدة تلميذ الحكيم شمردل صاحب الكنوز الأربعة والذي يملك مفتاح فك رموزها، وتثير التساؤل حول علاقتها بجودر وهل ستكون حلقة وصل في صراعه مع الجن بقيادة شواهي (نور اللبنانية)؟

ظهرت تارا عماد بشكل مميز ولافت للأنظار، حيث ارتدت ملابس أميرات جذابة وتزينت بإكسسوارات براقة وساحرة، مما يثير التساؤل حول ماذا سيكون دورها في الصراع الملحمي بين الجن والإنس المتمثل في شواهي (نور اللبنانية) وجودر ()، وهل ستساعد والدها في الوصول له قبل شواهي؟

تدور أحداث مسلسل جودر في إطار من الخيال والفانتازيا، ومن خلال حكايات شهرزاد للملك شهريار، نتابع حكاية جودر ابن عمر المصري، الذي تتعقد حياته ويصبح في صراع مع العدو (شمعون) حيث يقع على عاتقه مهمة حل لغز كبير عن طريق الوصول إلى كنوز الحكيم (شمردل) الأربعة. والمسلسل من بطولة، ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، عمرو عبد الجليل، ، وتأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري.

 


تارا عماد

 

 


تارا عماد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا