فن / ليالينا

وعكة صحية طارئة تتسبب في إلغاء حفل محمد عبده المقبل

أثار فنان العرب محمد عبده قلق محبيه، بعد إصابته بوعكة صحية طارئة، تسببت في إلغاء حفله المشترك مع الفنان خالد الشيخ، والذي كان من المقرر إقامته يوم الجمعة المقبل، في البحرين.

وعكة محمد عبده

أعلن مسرح الدانة عبر صفحاته الموثقة عبر منصات التواصل الاجتماعي، اضطرار اللجوء لإلغاء حفل محمد عبده في البحرين، نظراً للظروف الصحية التي يمر بها الفنان، سائلين المولى عز وجل أن يمن عليه بالشفاء العاجل.

وجاء في البيان الذي أصدره مسرح الدانة الفني، تفاصيل إلغاء الحفل الذي كان من المقرر إقامته على مسرحهم في البحرين يوم الجمعة 19 أبريل الجاري، مع تأكيد بإلغاء الحفل كله، وعدم إقامة حفل الفنان خالد الشيخ بشكل منفرد، داعين الله بالشفاء العاجل لفنان العرب.

أكد القائمون على مسرح الدانة بالبحرين، على إمكانية استرجاع ثمن التذاكر كاملاً، أو البقاء عليه كرصيد متاح لشراء تذاكر الحفلات الموسيقية والاستعراضية التي تقام على المسرح مستقبلاً، مع فتح التذكرة حتى تاريخ الحادي والثلاثين من ديسمبر 2024.

واعتذر مسرح الدانة عن التسبب في أي نوع من أنواع الإزعاج أو خيبة الأمل للعملاء الذين كانوا يأملون في إقامة الحفل بموعده، واختتم البيان: "‎ترقبوا إعلاناتنا القادمة وحفلاتنا المشوقة ونحن متطلعین لرؤیتكم في مسرح الدانة قریباً".

وأثار البيان قلقاً  كبيراً فيما تم تداوله على نطاق واسع عبر العديد من الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، فضلاً عن شركة روتانا التي أكدت صحة الأنباء التي تدور حول إصابة محمد عبده بوعكة صحية.

وتفاعل عدد كبير من النشطاء مع البيان معربين عن قلقهم على فنان العرب وقال بعضهم داعياً بالشفاء: "الله يشفيه ويشفي مرضى المسلمين اللهم لا تجعل في اجسادنا ولا اجساد من نحب سقم ولا مرض"، "سلاماته مايشوف شر الله يشفيه شفاء لايغادر سقما"، "أسأل الله ان يشفيه ويرده لنا بكامل عافيته ، ألف لا بأس عليك"، "بسم الله عليه الله يجعلها برد وسلام على قلبه اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه ومرضى المسلمين".

فيما أعرب البعض عن القلق قائلاً: "أختي انهارت لا حول ولا قوة الا بالله"، "اييييه يا بو نوره الله يشفيك ويعافيك . إليا صفالك زمانك علّ ياضامي اشرب قبل لايحوس الطين صافيها"، "من بعد آخر لقاء واتكلم عن ثروته ومشاريعه الرجال ما لحق خير"، "الله يشفيه و لعلها خيرة شريت التذكرة و لسى تعبانة كنت ناويه ما اروح … قدامه العافية"، "يا أبو نوره كيف الحال طمننا عليك إن شالله خير وعافية وما يكون إلا الخير والعافية خبر مقلق جداً"، "كيف نطمئن على حالته والله خوفنا عليه".

الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم إلغاء حفل محمد عبده في البحرين فيها، عام 2022 تم إلغاء حفل فنان العرب بالعاصمة البحرينية المنامة، عقب وفاة الشيخ خليفة بن زايد الرئيس الإماراتي الراحل، مما أدى إلى توقف الفعاليات الثقافية في بعض الدول العربية منها البحرين.

في سياق منفصل كان المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية ، قد أوصى بإلغاء حفل الفنان عبد الله الرويشد ضمن فعاليات موسم قبل أشهر قليلة، إثر تعرضه لأزمة صحية دخل على إثرها المستشفى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا