فن / ليالينا

تطورات جديدة في الحالة الصحية لعبدالله الرويشد

يبدأ النجم عبد الله الرويشد رحلة جديدة لاستكمال علاجه، حيث يتوجه إلى ألمانيا لتلقي العلاج المناسب وسط دعوات محبيه بالمرور من الوعكة الصحية المفاجئة التي تسببت في إلغاء كل مشاريعه الفنية.

وتأتي هذه الأخبار بعد فترة من كشف عائلته لتفاصيل حالته الصحية وتطوراتها فكانت أسيل الرويشد كشفت عبر حسابها الشخصي مغادرة، والدها،  الفنان عبدالله الرويشد  المستشفى بعد أسابيع من تلقي العلاج، تمهيداً لاستكمال فترة نقاهته المقبلة في منزله بين عائلته وأفراد أسرته.

تطورات الحالة الصحية لعبدالله الرويشد

وتعد هذه الخطوة خطوة جديدة في متابعة الحالة الصحية لعبدالله الرويشد بعد خروجه من المستشفى إثر إصابته بجلطة دماغية مفاجئة. تسببت في احتجازه في المستشفى لحين انتهاء العلاج المخصص.

وجاء في تعليقات المتابعين على خبر انتقال عبدالله الرويشد لألمانيا لتلقي العلاج: "الله يشفيك ويعافيك وأبيك بعيوبك أبيك بحلوك بمرك أبيك في كوم والدنيا في كوم أبيع العالم وأبيك". "طهور يابو خالد وقدامك العافية ، تروح وترجع بالسلامة". "والله أحس إنه حد من أهلي ونتمنى لك السلامة والشفا يا غالي يردك لنا معافى سليم بأمره، ليك فينا ذكريات كتير ومحبة أكبر وايد".

كما جاء في التعليقات: "وإذا مرضت فهو يشفين رب أني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين فاستجبنا له فكشفنا ما به من ضر وآتيناه أهله، الله معك يا أبو خالد بندعيلك دايماً.. ومثلهم معهم رحمة من عندنا وذكرى للعابدين هو الله شافي المعافي شفاء لا يغادر سقما ذلك الذي يبشر الله عباده الذين آمنوا وعملوا الصالحات قل لا أسئلكم عليه أجرا إلا المودة في القربى.. يردك لنا سالم ويجعلها رحلة شفاء ومعافاة يا رب إن شالله".

عبدالله الرويشد يغادر المستشفى

وكتبت ابنة عبدالله الرويشد في تغريدتها: "الحمد الله يا رب بخير وصحة  يستكمل العلاج" مُوجهة رسالة شكر وامتنان لمحبيه الذين شاركوا أهله في الدعاء والاطمئنان خلال الفترة الماضية، ودعت الله أن يقدرها على رد الجميل لهؤلاء اللذين ساندوها بكلمات الدعم والمحبة لوالدها.

وأشادت ابنة عبدالله الرويشد في تغريدتها بمواقف محبي والدها ودعمهم المستمر لها، قائلة إنهم أخجلوا تواضعهم بالطيبة والكرم ووصفتهم بالأهل. والعزوة.

أما خالد ابن الفنان عبد الله الرويشد فطمأن محبي والده على حالته الصحية، مكتفياً بإعلان خبر خروج والده وتعليق: "الحمد لله". وهو ما طمأن محبي نجم الغناء العربي وجعلهم يتفاعلون بالكثير من التعليقات التي تمنوا فيها تمام الشفاء.

مرض عبد الله الرويشد

كان الفنان عبدالله الرويشد أقلق محبيه خلال الفترة الماضية  بأنباء إصابته بجلطة في المخ، لتكشف عائلته بعدها أن الأطباء استطاعوا السيطرة على هذه الجلطة قبل انتشارها مما منع النزيف أو التطور السلبي للحالة، وكان من المقرر خروجه بعد أيام من المستشفى إلا أنه استمر لأيام أخرى رغبة من الأطباء في الاطمئنان على حالته الصحية.

وأكد خالد عبدالله الرويشد وقتها على أن الزيارات ممنوعة عن والده بأوامر الأطباء، نظراً لحالته الصحية، وهو ما تسبب في خروج أنباء كاذبة تفيد تدهور الحالة الصحية للفنان الكويتي، ليخرج ابنه عن صمته نافياً هذه الشائعات، مؤكداً أن والده بصحة جيدة وتتحسن حالته مع الأيام.

وتسببت هذه الوعكة الصحية في تأجيل كل المشاريع الفنية للنجم القدير ومن بينها حفله الذي كان من المفترض أن يقيمه على  مسرح محمد عبده أرينا، لتكريم الفنان الراحل عبد الكريم عبد القادر، ضمن فعاليات موسم ، ليعلن وقتها المستشار تركي آل الشيخ، عن تأجيل الحفل بشكل حاسم، حتى يسترد الرويشد صحته وعافيته ويتمكن من ممارسة حياته بشكل طبيعي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا