الارشيف / فن / ليالينا

باسم سمرة يعتذر لنيللي كريم ويكشف مواصفات الجمال عند المرأة

كشف باسم سمرة المزيد من الأسرار المتعلقة بحياته الخاصة وعلاقاته العاطفية قبل الزواج وكذلك علاقته بأبنائه، كما وجه اعتذاره للفنانة نيللي كريم بعد الأزمة التي نشبت بينهما على خلفية تصريحات سابقة له.

وتطرق باسم سمرة للحديث عن الكثير من الأمور خلال لقائه مع الإعلامية ياسمين عز في برنامج كلام الناس، ومن بينها رأيه في التربية الحديثة ومواصفات السيدة المثالية من وجهة نظره، فضلاً عن رأيه في علاقة نجم كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو وصديقته رودريغيز.

مواصفات الجمال عند باسم سمرة

وسألت ياسمين عز النجم باسم سمرة عن تفضيلاته في السيدات فرد قائلاً: "بيلفت نظري في الست لما يكون شعرها مهذباً وجميلاً كدا وكذلك العينين وأنا بفهم فيهم أوي ومنهم أعرف الإنسان كويس ولا لا". لتستطرد ياسمين عز قائلة: "بيقولك فيه ست ملامحها رمضانية والمقصود بده هنا هي الملامح اللي فيها ملامح أمومة والطيبة تحس فيها ملامح من مامتك وست ملامحها أول يوم ، سامع الموضوع ده أول مرة أقوله واخترعته.. ولكن أي نوع من الستات يجذب الرجل أكثر".

ورد باسم سمرة على سؤال ياسمين عز قائلاً": "لا أنا مسمعتش الموضوع دا قبل كدا..  بس أنا أفضل السيدة الملتزمة في بيتها والعيد تعيد معايا".

باسم سمرة يعتذر لنيللي كريم

أنهى الفنان باسم سمرة خلافه مع نيللي كريم بسبب التصريحات التي أدلى بها خلال الفترة الماضية عن الفنانة المصرية وزوجها وقال باسم سمرة خلال لقائه في برنامج كلام الناس: "أنا طبعاً بعتذر لنيللي وبقولها إنتي أختي وحبيبتي.. والحقيقة إن أنا كمان بتعلم تمثيل بتعلم من نيللي كريم وبتعلم من السقا وبتعلم من طارق لطفي".

أما عن رد فعل زوج نيللي كريم على تصريحاته فقال الفنان المصري إن  زوج الفنانة المصرية كان راقيا في ردة فعله، وأنه لم يغضب من سمرة على وجه التحديد، وإنما شعر بالغضب من رامز جلال الذي أقنعه أن البرنامج حوارياً وكان يظن أن الحديث عن الأمر خارج التسجيل.

وأوضح أن سبب حديثه عن استبعاد نيللي كريم له مجاملة لزوجها جاء بسبب منتج أخبره بالأمر إلا أنه اكتشف بعد ذلك أن هذا المنتج رغم شهرته ومكانته إلا أنه تعمد نقل الكلام بين النجوم للإيقاع بينهم.

وكان باسم سمرة تسبب في خلاف بينه وبين نيللي كريم بعد تصريحاته بأنها تعلمت التمثيل منه، ثم زاد الخلاف بعد أن ظهر في شهر الماضي في برنامج رامز جاب م الآخر ليؤكد على أن زميلته استبعدته من مسلسلها لصالح زوجها. وهو ما رد عليه الأخير قائلاً إن باسم سمرة تعرض للاستغلال.

 ورداً على أن نيللي كريم تعلمت التمثيل من باسم سمرة ردت الأخيرة رد غير متوقع قائلة إنها بالفعل تعلمت التمثيل منه  ومن الزملاء كافة اللذين تعمل معهم معتبرة أن الفنان طوال مسيرته يتعلم وأن باسم سمرة فنان جيد ومن الطبيعي أن تتعلم منه.

رأي باسم سمرة في التربية الحديثة

كما تحدث باسم سمرة عن رأيه في التربية الحديثة قائلاً: "هذه ليست تربية حديثة دي قلّة أدب... أنا لا أعترف بهذا الكلام ولا أشجّع عليه طبعا  إحنا  عندنا دين وأخلاق، والتربية الحديثة في الخارج وليس في إنما إحنا عندنا أصول وأنا فلاح من المنصورة... وبهذا الشكل سنخرّج أجيالاً غير سوية.. طبعاً السوشيال ميديا أثرت سلباً وخصوصاً في الأطفال، والجيل الجديد ده  يحتاج إلى رقابة في البيت من الأم والأب والأخ،  كمان إحنا عندنا عادات جميلة مثل الكرم والأدب؛ فهذه هي التربية الحديثة التي نعتمدها مش التربية اللي جاية إلينا من الخارج أو من النت".

باسم سمرة والحب

كشف باسم سمرة عن علاقة عاطفية له قبل الزواج من فتاة فرنسية قائلاً: "كان فيه بنت فرنسية والمفروض كان  أن نظل في فرنسا وذلك قبل زواجي، لكن العلاقة فشلت لأنها كانت علاقة توكسيك بسبب اختلاف العادات والحرية الزائدة،  بس انا لو كنت تزوجتها كنت سأذهب إلى فرنسا وكنت هكسّر الدنيا هناك وسبتها بسبب التقاليد والعادات وربنا بعد كدة كرمها واتجوزت وبقى عندها عيال".

أما عن علاقته بأبنائه فقال باسم سمرة: "أنا أحب أن يطلبوا وأنا على قدر ما أستطيع أحضر لهم وأكيد لو نفسهم في حاجة أجيبها  لهم سواء لبس أو شوكولاتة، لكن لو في قرارات مصيرية وضرورية لازم أنا اللي آخد القرار مش هما".

رأي باسم سمرة في علاقة كريستيانو رونالدو وجورجينا

وعن رأيه في علاقة كريستيانو رونالدو وصديقته جورجينا رودريغيز قال باسم سمرة: "هو شكل علاقة إحنا مش متعودين عليها، هي علاقة غربية، فربنا يهديه ويتجوز".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا