الارشيف / فن / ليالينا

نيللي كريم ترد على اعتذار باسم سمرة بعد هجومه عليها

أسدلت الفنانة نيللي كريم الستار على قصة خلافها مع الفنان باسم سمرة بعد أن تقبلت اعتذاره لها على الهواء مباشرة خلال اللقاء الذي جمع بينه وبين الإعلامية ياسمين عز مؤكداً أن تصريحاته حول العمل معها وزوجها هشام عاشور فهمت وتم تفسيرها بطريقة خاطئة.

نيللي كريم تنهي أزمتها مع باسم سمرة

وردت نيللي كريم على اعتذار باسم سمرة من خلال ستوري عبر حسابها الشخصي على إنستغرام أعادت فيه نشر تصريحاته حول عدم قصده الإساءة إليها أو لزوجها هشام عاشور، مشيداً بطريقة الثنائي في التعامل مع تلك التصريحات.

وكتبت نيللي كريم مازحة مع باسم سمرة حول شخصيته في ذات التي شاركت في بطولته معه قائلة: "حصل خير يا عبد المجيد، أنا عارفة أن قلبك أبيض وخصوصا عمر ما كان بينا غير كل خير".

وجاء ذلك بعد أن نفت نيللي كريم ما قاله باسم سمرة حول رفضها أن يشارك معها في بطولة أحد مسلسلاتها من أجل اختيار زوجها هشام عاشور، لاعب الإسكواش السابق بدلاً منه.

وأكدت نيللي كريم أن هذا الموقف لم يحدث، وأن العمل الوحيد الذي جمع بينها وبين باسم سمرة كان قبل 10 سنوات وهو مسلسل "ذات" المأخوذ عن رواية بنفس الاسم، مشيرة إلى أن الفرصة لم تجمع بينهما ثانياً وتابعت: "كل الكلام اللي هو قاله مش حقيقي".

وحول تصريح باسم سمرة السابق عن كونها تعلمت منه التمثيل خلال مسلسل ذات، ردت نيللي كريم بأنها تتعلم بالفعل كل يوم من كل من تعمل معهم سواء من المخرجين أو الممثلين، وأكدت نيللي كريم تصريحاته قائلة: "أه اتعلمت من باسم سمرة وهو أستاذ كبير".

وأشارت نيللي كريم أن مسلسل ذات كان عملاً هاماً للغاية بالنسبة لها، متابعة: "الدور كان يخض، ومش عيب أني أتعلم منه".

باسم سمرة يعتذر إلى نيللي كريم

يذكر أن باسم سمرة وجه اعتذاراً إلى نيللي كريم مؤكداً أن التصريحات التي تحدث فيها عن استبعاده من أحد المسلسلات معها من أجل زوجها هشام عاشور فهم غلط، مشيراً إلى أن الأمر أبلغه به أحد المنتجين.

وتابع باسم سمرة: "أنا بستغل الفرصة دي أني اعتذار لنيللي كريم"، موجهاً لها رسالة: "أنت أختي وحبيبتي، وأنا بتعلم تمثيل، بتعلم من نيللي وبتعلم من السقا وبتعلم من طارق لطفي".

وأشاد باسم سمرة برد فعل هشام عاشور، زوج نيللي كريم في التعامل مع التصريحات التي قالها ضده، ولم يغضب، موضحاً أن الغضب كان من رامز جلال وليس موجهاً ضده، مشيراً إلى أنه لم يكن يعلم أن البرنامج يتم تسجيله والحوار الذي دار بينه وبين رامز جلال كان يعتقد أنه خارج التسجيل.

واتهم باسم سمرة المنتج الذي أوصل له هذا الحديث بأنه يحاول الإيقاع بين النجوم رغم الشهرة والمكانة التي يتمتع بها، وهو ما دفعه لشن الهجوم الذي تسبب في الأزمة بينهم.

وكان الخلاف بين نيللي كريم وباسم سمرة اندلع بعد التصريحات الأخيرة التي أطلقها في الماضي خلال لقاء لها في برنامج "رامز جاب من الآخر"، اتهم فيه الفنانة المصرية باستبعاده من المسلسل لصالح زوجها.

وواصل باسم سمرة شن هجومه على نيللي كريم بأن رد فعلها لم يكن متوقعاً بالنسبة له خاصة أنها تعلمت منه التمثيل بعد أن شاركت في مسسلل ذات ومن كافة المشاركين معها.

وكانت أخر أعمال نيللي كريم في رمضان 2024، وهو مسلسل فراولة، المكون من 15 حلقة والذي شارك في بطولته صدقي صخر وشيماء سيق وعلا رشدي وحجاج عبد العظيم وتوني ماهر وجيلان علاء ودنيا سامي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا