الارشيف / فن / ليالينا

رودريغيز تخطف الأنظار بجلسة تصوير في الصحراء ()

خطفت عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز، صديقة لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الأنظار، خلال جلسة تصوير لها في صحراء البر وظهرت وهي مستمتعة بوقتها فيها، خاصة أنها ليست المرة الأولى لها في التواجد داخل الصحراء .

رودريغيز في جلسة تصوير داخل الصحراء

وظهرت جورجينا رودريغيز في لقطات الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال جلسة التصوير وهي ترتدي فستاناً من اللون الأسود أنيقاً للغاية وتمسك في يدها "كلب" من أجل جلسة التصوير.

وجاء تصميم إطلالة جورجينا رودريغيز بقصة ضيقة وفتحة صدر V كبيرة وأكمام بارزة من الجانبين، وارتدت نظارة شمسية سوداء وتركت شعرها منسدلاً في تسريحة بسيطة.

وظهرت بعض لقطات الفيديو الأخرى إطلالات مختلفة لجورجينا في أماكن أخرى من الصحراء، والتي نالت إعجاب متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاءت جلسة التصوير التي خضعت لها جورجينا رودريغيز بعد الإجازة التي قضتها مع لاعب نادي النصر ، كريستيانو رونالدو، خلال الفترة الماضية على شاطئ البحر.

وشاركت جورجينا رودريغيز تفاصيل وكواليس جلسة التصوير التي خضعت لها حيث ظهرت وهي تحاول النزول من على الرمال والكثبان الرملية باتجاه سيارتها حاملة حقيبة في يدها

واعتمدت جورجينا في إطلالتها قبل جلسة التصوير على الملابس الرياضية، حيث ارتدت بنطلون رياضياً باللون الرصاصي ونسقت معه توب أبيض اللون بدون أكمام واعتمدت تسريحة شعر ملمومة بالإضافة إلى النظارة الشمسية.

وبمجرد ركوب جورجينا رودريغيز السيارة فاجأها أحد الأشخاص بباقة من الورود الحمراء كبيرة، وهو ما أثار سعادتها وابتسمت بشدة.

ووفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية"، فقد كشفت جورجينا رودريغيز قبل أيام سبب ظهور صورة لكريستيانو رونالدو بلحية، مؤكدة أن تلك الصورة تم تعديلها بالذكاء الاصطناعي وليست حقيقية كما اعتقد البعض.

وأكدت الصحيفة أن رونالدو من المقرر أن يستغل وقت الفراع هذا الأسبوع من أجل الاستمتاع مع جورجينا في البر السعودي، إلا أنه لم يظهر في لقطات الفيديو المتداولة لجلسة التصوير التي خضعت لها

شاهدي أيضاً: هكذا تمضي جورجينا وقتها في السعودية

وكانت جورجينا رودريغيز أوضحت من فترة أن اعتزال رونالدو والابتعاد عن الملاعب قد يكون قريباً خلال عام أو عامين، موضحة أن رونالدو الوصول إلى الألفية قد يدفعه إلى تجديد عقده مع نادي النصر السعودي بالتوازي مع رغبة الإدارة بقاءه حتى عام 2027

جورجينا رودريغيز في صحراء السعودية

يذكر أن جورجينا رودريغيز زارت خلال الفترة الماضية العديد من الأماكن في السعودية وكان من بينها مدينة العلا الأثرية بصحبة كريستيانو رونالدو ووثقت عدداً من الصور لهذه الزيارة أمام قاعة المرايا عبر حسابها الشخصي على إنستغرام.

وظهرت جورجينا رودريغيز وكريستيانو رونالد أمام قاعة المرايا من زوايا متعددة حيث يتكون المبنى من الخارج من ألواح عاكسة لمنظر الجبال التي تحيط بها

وفي جولة أخرى شاركت جورجينا رودريغيز صوراً لها خلال استمتاعها مع عائلتها وأطفالها بصحراء السعودية خلال إجازة له، حيث نشرت صوراً لها بإطلالتها الشبابية التي اعتمدت فيها على بنطلون من الجينز وقميص من الساتان باللون الأبيض، ونسقت معهم حذاء رياضياً باللون الأبيض أيضاً وحزام من اللون نفسه ورابطة على رأسها.

 وبدت جورجينا رودريغيز مستمعة بالأجواء مع أطفالها الذين حاولوا تسلق الرمال وقاموا ببعض الحركات الطريفة تعبيراً عن سعادتهم، إلا أن رونالدو لم يكن حاضراً في تلك الجولة السياحية في الصحراء بل اكتفى الحضور على جورجينا وأطفالها فقط، وكتبت جورجينا على الصور قائلة: Un maravilloso día "يوم رائع".

يذكر أن جورجينا انتقلت إلى الإقامة في المملكة العربية السعودية منذ توقيع كريستيانو رونالدو عقده مع نادي النصر السعودي قبل أكثر من عام وبدأت في مشاركة يومياتها فيها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا