الارشيف / فن / ليالينا

لأول مرة: ناصيف زيتون يكشف تفاصيل ملامح ابنة رحمة رياض

تحدث الفنان السوري ناصيف زيتون، لأول مرة عن تفاصيل ملامح "عالية" ابنة الفنانة العراقية رحمة رياض، والفنان العراقي ألكسندر علوم، حيث رزقا بها مؤخراً خلال شهر المبارك بشهر مارس الماضي.

ناصيف زيتون يكشف ملامح ابنة رحمة رياض

ظهرت الفنانة رحمة رياض مع ناصيف زيتون من خلال لهما عبر تيك توك، للحديث عن مشاركتهما سوياً في دويتو جديد بعنوان "ما في ليل"، وتطرق الحديث إلى الحديث عن جمال ابنة رحمة رياض، حيث قال ناصيف إنها مثل القمر موضحاً أنها تشبه والدتها ووالدها ولكنها بالأكثر تشبه والدتها.

من جانبها قالت رحمة رياض إنها قررت عدم إظهار ابنتها على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك احتراماً لخصوصيتها، مؤكدة على أنها ستترك لها حرية الاختيار عندما تكبر في الظهور من عدم الظهور.

في نفس السياق كان قد شارك الثنائي رحمة رياض وزوجها الفنان ألكسندر علوم، أول صورة لابنتها دون إظهار ملامحها فور ولادتها عبر حسابتهما الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، موضحين اسمها "عالية".

في سياق متصل كان قد تحدث الفنان العراقي ألكسندر علوم عن زوجته قبل أن تضع مولودتهما مباشرة، موضحاً أنه يريد أن يسمي ابنته عالية وهو الاسم الذي كانت ترفضه والدتها، مشيراً إلى أنهما قررا أن يستقرا على اسم المولودة فور ولادتها ليستقرا على اسم عالية بالفعل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا