فن / ليالينا

زينة تكشف إمكانية ارتباطها من جديد وسبب تجاهلها الشائعات

كشفت الفنانة زينة سبب عدم ردها عادة على الشائعات التي تلاحقها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وموقفها من الارتباط، وتطرقت إلى الحديث عن العتاولة الذي عرض في 2024 وحقق نجاحاً كبيراً.

زينة تتحدث عن إمكانية ارتباطها من جديد

وأوضحت زينة خلال حوار لها مع موقع القاهرة 24 المحلي، أنها تقصد تجاهل هذه الشائعات وعدم الرد عليها وتجنب التفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أن ذلك مختلف عن ما كانت تفعله في البداية من التواجد الدائم والتعليق على كافة ما يقال.

وأشارت زينة أنه بسبب اهتمامها أطلق عليها بعض زملائها في الوسط الفني اسم "زينة كفرات" في إشارة إلى اهتمامها بالتواجد وشكلها على أغلفة المجلات، موضحة أنها تعتبر نفسها دخلت عالم الأضواء والشهرة شكلاً وليس موضوعاً خاصة أنها كانت تهتم بالملابس والتصوير والإطلالات الجديدة.

وأضافت أن هناك فنانة شهيرة أصبجت الآن صديقتها وصفتها فيما مضى بالتافهة لذا قررت أت تدخل عالم التمثيل بالفعل وصممت المشاركة في أول عمل يعرض عليها من أجل اثبات نفسها.

وتحدثت زينة عن إمكانية أن تعيش قصة حب جديدة والارتباط من جديد، مشيرة إلى أنها لم تعش قصة حب ولا تعيش حالياً متابعة: "ولا أريد أن أعيش قصة حب"، مشيرة إلى أنها لن تطلق على الأمر كلمة "مستحيل"، لأنه من الممكن أن يحصل هذا الأمر والحياة لا تحمل مستحيلات.

وأوضحت أنها من الأشخاص الذين يرفضون الزواج أكثر من مرة، مشددة على أن الأمر ليس تقليلاً من أهمية الزواج خاصة أنه شرع الله وسنة الحياة لكنها تعتبر نفسها شخص غير رومانسي وليس لديها ما تعطيه لأي شخص ولا يمكن لأحد أن يوافق على هذا الوضع.

وأكدت زينة أنها لا تريد أن تجعل شخص يتماشى مع إرادتها ولكنها تستطيع الأمر على نفسها، وأوضحت أن السيدات قد يتزوجن لاحتياجهن لشخص يساعدهن، مؤكدة أنها تحملت الكثير من الأشياء واصبحت اقوى الأن وتستطيع الإنفاق على أولادها وهو أمر يتممثل فيه سعادتها الأن، قائلة: "الفرحة يعيشها الإنسان بطريقته، فأنا لا أحتاج لأن أعيش قصة حب".

زينة تتحدث عن نجاح مسلسل العتاولة

ورداً على مدى توقعها تحقيق مسلسل العتاولة النجاح الذي شهده منذ الحلقات الأولى له، أوضحت أنه منذ بداية التصوير في لبنان كان يشعر فريق العمل أن جميع المنازل بيوتهم، وشعرت بنجاح المسلسل من الأهالي هناك الذين بدأوا يناودنها باسم "حنة" وليس زينة".

وأوضحت أن نجاح المسلسل في شعرت به خلال نهاية شهر رمضان، خلال عودتها إلى مصر في المطار، مشيرة إلى أنها عادة كانت تواجه مشكلة في الجمارك إلا أن هذه المرة قال لها أحد الأشخاص: "عدي يا حنة دا إحنا بنحبك أوي".

وأشارت إلى أنها فوجئت ببعض الأشخاص في المطار يرفعون لافتة دون عليها اسم المسلسل "العتاولة"، مشيرة إلى أنها تلقت اتصالاً من الفنان أحمد السقا لأنه كان على متن طائرة أخرى تسبقها بساعة وصلت إلى القاهرة وأخبرها بوجود عدد من الأشخاص في المطار قائلاً: "فيه ناس كتير فكنت بأهّلك".

وعبرت زينة عن سعادتها الشديدة بنجاح المسلسل معتبرة أن له طعماً مختلفاً في مصر، قائلة: "حينما ينجح عمل في الوطن العربي كله يكون النجاح مختلفا وأكبر، ونجاح أعمالنا في مصر أمر بالضروري يفرق معنا".

وأكدت أنها لا تثق في حديث البعض عن النجاح من خلال المجاملات بجملة :"أنت مكسر الدنيا يا فنان"، مشيرة إلى أن الجمهور في الشارع هو من يحسم الأمر في هذه القصة بنجاح العمل من عدمه بالتفاعل معه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا