الارشيف / فن / ليالينا

هلا السعيد تتهم سائقا بالتحرش وتتعرض لهجوم حاد: إليكم القصة

أعلنت الفنانة المصرية هلا السعيد عن تعرضها للتحرش على يد سائق أحد النقل الذكي، موضحة بالفيديو نزولها من السيارة ظهراً وتحت أشعة الشمس الحارقة، على محور الضبعة، خوفاً من تفاقم الأمر، إلا أنها لاقت هجوماً واسعاً بعد مشاركة التفاصيل مع الجمهور.

مريض سكر وخلع الحزام

شاركت هلا السعيد مقطع عبر حسابها الموثق على إنستغرام، وثّقت فيه رواية تعرضها للتحرش على يد أحد سائقي تطبيقات النقل الذكية، والذي تعرض لهجوم واسع بعد عدة حوادث مشابهة مؤخراً، موضحة أنها تمكنت من النزول ومغادرة السيارة، وحكت التفاصيل خلال الفيديو الذي ظهرت فيه واقفة على أحد الطرق السريعة.

وقالت هلا السعيد: "أنا هنا على محور الضبعة، لأن السائق الذي ركبت معه السيارة فاجأني في الطريق وقال إن درجة حرارة موتور السيارة ارتفعت، وغادر مقعده وعندما نظرت للخلف وجدته يخلع الحزام ويفك أزرار بنطاله وعندما شاهدته نزلت وركضت من السيارة، فحاول تهدئتي وقال "لا تخافي أنا فقط أعاني من السكري"".

هلا السعيد التي وقفت بجوار حقيبة سفرها أكدت أنها فرت من السائق بدون الحصول على كامل أغراضها التي تركتها خلفها وهربت خوفاً منه، وتابعت: "أنا تركت أشيائي في السيارة، والحمد لله كثيراً إن أنا كنت بتكلم في التليفون واتصلت بصديق قولت له أنا أرسلت لك بمكاني وهذا تقريباً ما جعله يرتعب، والحمد لله أني في الصباح  وإن أنا ما زلت قريبة من المنزل".

شاهدوا الفيديو

هلا السعيد أغلقت التعليقات ومنعت التفاعل مع منشورها الخاص باتهام سائق بالتحرش، وكتبت معقبة على الفيديو الممنوع من التفاعل: "السائق حاول التحرش بي، الحمد لله أن الموضوع مر على خير، أنا اعتقدت أنه بعد ما حدث مؤخراً -تقصد قضايا التحرش والاعتداءات- أن هناك سياسة جديدة وتسجيل للسيارة ولكن من الواضح أن لا فائدة هنالك، يجب أن تتم محاسبة الشركة نفسها".

بمجرد نشر هلا السعيد للتفاصيل السالف ذكرها، بدأ عدد كبير من النشطاء في التفاعل مع المنشور ولكن من خلال الصفحات التي تداولته والتي فتحت التفاعل أو عبر صورها ومنشوراتها الأخرى عبر نفس الحساب والتي تركت التعليق عليها مفتوحاً أيضاً.

وقال البعض مشككاً في رواية هلا السعيد: "وانتي قافلة الكومنتات على الفديو بتاع أوبر ليه ؟؟ شكلك بتحوري"، "يعني الراجل قال لك إنه عنده السكر وكل شويه بيعمل حمام ايه المشكلة في كده"؟

وأكد البعض على التشكيك وقالوا: "بتقول لك سابت كل حاجتها في العربية وطلعت تجرى إزاى والحاجات معاها" وأضافوا: "ده تمثيل هابط علشان تشتهر وحياتك"، "في التسويق فيه كذا نوع من أنواع الطرق اللي ممكن نتشهر بيها، منها أنواع مفيدة للمجتمع، هي اختارت أسهل نوع، نوع بتاع التشهير وده مفعول بتاعه صغير جدا".

ردت هلا السعيد على مهاجميها من خلال بث مقطع فيديو جديد عبر خاصية القصص القصيرة لحسابها على إنستغرام فور وصولها للمنزل بعد الواقعة، واستنكرت حملة الهجوم التي تعرضت لها بعد نشر الفيديو الذي كشفت فيه عن تعرضها للتحرش.

وقالت هلا السعيد: "الناس اختلط عليها الأمر هو لم يخبرني من البداية بمرضه، كما أنه كذب علي وقال إن السيارة سخنت ولا بد أن يلقي نظرة عليها، فطبعا هو لما قال كده اتصلت بأصحابي قولت لهم تعالوا، وبنظر خلفي لقيت شخص يفتح بنطاله وحزامه يا جماعة أنتم تركتم الموضوع كله ومركزين إني ظلمته؟ ده واحد قابلته قبلها بخمس دقائق يا دوب طلعنا محور الضبعة عشر دقائق بالضبط".

شاهدوا الفيديو

الجدير بالذكر أن أحد تطبيقات النقل الذكية العالمية، كان قد تعرض لانتقادات حادة خلال الفترة الماضية وطلبات بمقاطعته على خلفية عدد من حوادث التحرش، فضلاً عن مصرع الشابة حبيبة الشماع بسبب محاولتها للهرب من أحد سائقيه أثناء نقلها لوجهة معينة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا