أول ظهور لـ"إيما روبرتس" وطفلها رودس بعد الولادة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشفت الفنانة العالمية إيما روبرتس الملامح الأولي لطفلها الأول رودس بعد أسبوعين من ولادته، وذلك من خلال صورة شاركتها على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام" .اضافة اعلان

يذكر أن إيما وضعت طفلها الأول من جاريت هيدلوند في 27 ديسمبر الماضي وفق ما ذكرت TMZ، وأطلت مع طفلها لأول مرة بعد الإنجاب وهي تحمله بين يديها وتجلس على مقعد في حديقة منزلها في لوس أنجلوس.

واختارت ايما روبرتس في إطلالتها مع طفلها، فستاناً برتقالي اللون من ستيلا ماكارتني ونسقته مع حذاء باللون نفسه.

Image1_12021131215497066094.jpg
ويبدو أن إيما لن تكشف عن وجه ابنها قريباً، إذ ان عدسة الكاميرا لم تلتقط وجه الطفل الذي كانت تحتضنه والدته وهو ملفوف ببطانية ناعمة تتناسق مع اللون الذي ارتدته والدته.

وعلقت إيما على الصورة بما معناه: "شكراً على إعطائنا شيئاً جيداً، نورنا الساطع رودس روبرت هيدلوند".

Image1_120211312229834551424.jpg
الجدير بالذكر أن ايما روبرتس هي ممثلةٌ ومغنية أمريكية، عرفت بأدائها لأدوار رئيسية في عدد من المسلسلات التلفزيونية والأفلام الهوليوودية.

 
و ايما روبرتس هي ابنة عائلة من الممثلين المتميزين، والدها هو اريك روبرتس، ممثلٌ ترشّح لجائزة الأوسكار، في حين أن عمتها الممثلة العالممية  جوليا روبرتس.

Image1_12021131231382684358.jpg
بدأت إيما التمثيل في سن التاسعة بدورة لها في Blow، ولكن لم تحظَ بالانتباه إلا بعد أن أدت دورفي سلسلة Unfabulous.

رغم أن Unfabulous كان عرضا للأطفال، إلا أنها أدت دور رئيسي في سلسلة أفلام الرعب الشهيرة American Horror Story  و Scream Queens

ومن أشهر أفلامها  Aquamarine ،  Nancy Drew ، The Art of Getting By ،  We’re the Millers ،  Palo Alto وNerve.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق