الغيطي يبدأ رحلته مع "الشرق الأوسط" بحلقة خاصة عن صلاح جاهين

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يبدأ الإعلامي محمد الغيطي رحلته الجديدة مع إذاعة الشرق الأوسط في الرابعة من عصر الغد الأربعاء، حيث يقدم أولى حلقات برنامجه الجديد "كلام ".

ويخصص "الغيطي" حلقة الغد للحديث عن الشاعر الراحل صلاح جاهين في ذكرى ميلاده، ويكشف العديد من الأسرار عنه، ويحكي قصة آخر قصيدة ألقتها السندريلا سعاد حسني من كلماته قبل رحيلها، وغيرها من الموضوعات.اضافة اعلان

ويذاع "كلام أغاني" الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة الرابعة عصرا، ويمثل البرنامج عودة جديدة لـ "الغيطي" إلى ميكروفون الإذاعة مرة أخرى.

وكان "الغيطي" قال إنه اختار "الشرق الأوسط" لدعم الإذاعة المصرية، ولأنها أول إذاعة عمل بها، وهو طالب، من خلال برنامج "فلاش باك" في عهد الإعلاميين الكبيرين سناء منصور، وإيناس جوهر.

الإعلامي محمد الغيطي كانت آخر تجاربه في المحور من خلال "برنامج "الحكواتي" ومن قبلها في قناة الحدث من خلال برنامج "كلام الغيطي"، وقدم برنامجه الشهير "صح النوم" لمدة 7 سنوات على قنوات "التحرير"، و"تن"، و"إل تي سي"، وفي الإذاعة كان "الغيطي" هو من افتتح إذاعة "شعبي إف إم"، وقدم عبر أثيرها برنامج "يا ليل يا عين".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق