بعد توقفه 10 سنوات.. تفاصيل ”بيت العيلة” الجزء الثالث للمخرج عادل عوض (صور)

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يواصل فريق عمل "بيت العيلة" الجزء الثالث، تصوير مشاهد العمل، الذين بدأوا تصويره قبل أيام، والذي يتولى إخراجه المخرج القدير عادل عوض الذي حرص على استكمال المسلسل بكل نجومه بلا استثناء، حتى يتسنى له استكمال هذا النجاح الذي حققه المسلسل في الجزءين السابقين وتوقفه لمدة عشر سنوات.

ومن المقرر المسلسل في مارثون دراما ، وينتمي المسلسل إلى نوعية الأعمال الكوميدية، وسيكشف في الجزء الجديد العديد من المفاجآت.

وقال عادل عوض، إن إخراج مثل هذه الأعمال التي تتسم بالطابع الكوميدي يحتاج الى إمكانيات خاصة وأدوات مختلفة، وذلك لعمل توليفة ظريفة خفيفة على قلب الجمهور، لاسيما أنه سيتم عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

والمسلسل يضم مجموعة من الفنانين أبرزهم: هالة فاخر، شيرين، منى هلا، وينضم في الجزء الجديد النجم سمير غانم، سامي مغاوري، ضياء الميرغني، عمرو عبدالعزيز، هنا شيحة، إيمان السيد، مصطفى هريدي، رضا حامد، والعديد من ضيوف الشرف.

اقرأ أيضًا: حمو بيكا وأحمد الفيشاوي في ورطة.. هل يتعرضان للمسائلة القانونية؟

وعرض الجزء الأول من المسلسل عام 2009، أما الجزء الثاني فقد عرض عام 2010 وحقق نجاحًا كبيرًا وقتها، وهو قصة عمرو سمير عاطف وإخراج عادل عوض وإنتاج محمد أبوالعزم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق