تأجيل Godzilla vs. Kong لمدة 5 أيام دون إعلان أسباب ..

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف تقرير نشرته صحيفة IGN، عن تأجيل موعد طرح الأكشن والخيال  Godzilla vs. Kong، بضعة أيام، بدون أسباب واضحة من قبل الشركة المنتجة، حيث تم تأجيله من يوم 26 مارس المقبل إلى يوم 31 مارس من نفس الشهر، مع الإبقاء على تاريخ العرض دولياً عبر منصة HBO Max.

 

وكانت قد أعلنت شركة "Legendary Pictures"، أنها ستنتج جزءًا جديدًا من فيلم "Godzill"، ستدمج فيه بين Godzilla وKing Kon، وسيكون الفيلم بعنوان Godzilla vs. King Kong، ويتكلف الفيلم ميزانية ضخمة جدا تصل إلى 200 مليون دولار، وسيطرح بدورالعرض السينمائية الأمريكية .

 

"Godzilla" تصدر إيرادات الشباك الأمريكى فى أول أسبوع له، حيث حقق 93 مليون دولار، والفيلم قامت ببطولته أرون تايلور جونسون، كين واتانبى، إليزابيث أولسن وجولييت بينوشيه، مع ديفيد ستراثيرن وبريان كرانستون، وتعد أفلام جودزيلا من الأفلام الخيالية التى جذبت العديد من المشاهدين كبار وصغار، سواء كانت أفلاما سينمائية أو مغامرات كارتونية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق