رجاء حسين تكشف كواليس انفصالها عن سيف عبد الرحمن: ابني شهد على الطلاق

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

روت الفنانة رجاء حسين قصة انفصالها عن زوجها الاسبق الفنان سيف عبد الرحمن.

وقالت رجاء حسين خلال لقائها ببرنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" على cbc، إنه ليس هناك اي مشكلة أو صدمة في أن يتزوج الرجل على زوجته، فهو حر في ذلك.


وأضافت أن الخلاف بينها وبين سيف عبد الرحمن بدأ في عام 2006، ووقع الطلاق في عام 2007 وكان ابنهم شاهدا على هذا الطلاق، ومع ذلك ظلت علاقتهما ممتازة حتى إن الناس كانوا يظنون أنهما لا يزالان متزوجان، وظلت الأمور بينهما على هذا النحو حتى عام 2014 وهو العام الذي توفي فيه ابنها.

تابعت إنها حافظت على العلاقة الجيدة بينها وبين سيف عبد الرحمن، وحافظت على الكيان الأسري المشترك بينهما.

قصة الزواج

يذكر أن رجاء حسين وسيف عبدالرحمن تزوجا بعد قصة حب جمعتهما على خشبة المسرح، حيث تعرفت عليه عندما أتت به الفنانة سناء جميل لتعرف المتواجدين عليه كفنان صاعد، وبعدها اعترف لها بإعجابه بها من قبل أن يلتقيا، حتى تكللت قصة حبهما بالزواج، وأنجبا طفليهما كريم وأمل.

سيف عبد الرحمن درس بكلية الآداب قسم التاريخ، عمل بالفرقة القومية للفنون الشعبية، اكتشفه المخرج يوسف شاهين فأسند إليه بطولة فجر يوم جديد أمام سناء جميل في نهاية الستينيات، وكذلك لعب دورا في فيلم البوسطجي ،عمل مسؤولا في شركة للأفلام العالمية.

رسالة لـ
يذكر أن الفنانة رجاء حسين  كانت وجهت مؤخرا رسالة للفنان محمد رمضان وقالت إن إطلاقه لقب "نمبر وان" عليه يعكس عدم الثقة بنفسه.

وأضافت في وقت سابق خلال لقائها ببرنامج "اسألني" على قناة cbc ردا على سؤالها عن رأيها في هذا الأمر: عمر البلطجي ما كان نمبر وان في حياتنا، وعيب أن يطلق الفنان على نفسه الألقاب، وإنما يجب أن يدع الجمهور والمشاهدين هم من يطلقون الألقاب".

وبسؤالها عن أي من المطربات الموجودات حاليا يذكرنها بالطرب القديم قالت: لا أحد من المطربات الحاليات تذكرني بمطربات زمان.. فين الطرب واللحن والأداء والاحترام".

تابعت قائلة: "العيب أننا لم نستطع أن نربي أجيالا بعد الجيل القديم".

وعن استعراض بعض الفنانين سياراتهم أو الفنانات فساتينهم عبر السوشيال ميديا قالت: "استفزاز للجماهير".

ولفتت إلى أنه في الجيل الحالي فنانات موهوبات مثل حنان مطاوع التي ترى أنها ممثلة قديرة جدا وموهوبة جدا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق