نجلاء بدر: أنا فنانة في ”الأسانسير”.. ومليش دعوة بهند رستم ()

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت الفنانة نجلاء بدر، شخصيتها في "بين السما والأرض"، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، وتحدثت تشبيهها بالفنانة الراحلة هند رستم.

 

وقالت نجلاء بدر إن دورها في مسلسل "بين السما والأرض"، للفنان هاني سلامة، ينقسم إلى مرحلتين، مرحلة خارج "الأسانسير" ومرحلة داخله.

 

اقرأ أيضا: كلاكيت تاني مرة.. محمد رمضان يسخر من عمرو أديب (فيديو)

 

وخلال لقائها مع مراسل "أون سيت"، المذاع عبر شاشة ON الفضائية، أضافت نجلاء بدر: "الحدث الأساسي داخل "الأسانسير" عام ، ونشاهد علاقات شخصيات لا تعرف إحداها الأخرى. وأنا أعرف شخصيتين، وتوجد معرفة بين شخصيتين أخريين، ونعود لبدايتهم قبل الوصول إلى "الأسانسير".

وتابعت: "في مرحلة "الأسانسير" أنا فنانة، مليش دعوة بهند رستم، ومحدش يقول لي هند رستم، ما أقدرش".

 

مسلسل "بين السما والأرض"

مسلسل "بين السما والأرض"، للفنان هاني سلامة، مكون من 15 حلقة، ويتم عرضه في النصف الثاني من شهر المقبل، والعمل يحكي قصة نجيب محفوظ، وهو سيناريو وحوار إسلام حافظ، وإخراج محمد العدل، ويشارك في بطولته مع بطل العمل، عدد من نجوم الفن، وهم ، أحمد بدير، أحمد رزق، نجلاء بدر، يسرا اللوزي، محمود الليثي، أحمد السلكاوي، وندى موسى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق