تتوالى المفاجآت.. هل يخطط محمود الليثي لقتل نجلاء بدر في «بين السما والأرض»؟

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشفت أحداث الحلقة الرابعة من بين السما والأرض عن زيادة وتيرة التوتر بين المحتجزين داخل المصعد المعطل، كما كشفت الحلقات السابقة عن مفاجآت كبيرة عن وجود علاقات قديمة كتلك التي تربط بين الممثلة ريهام صدقي (نجلاء بدر)، والشيخ عوض (محمود الليثي)، ويسرا اللوزي إحدى صديقات حبيبة سامي زكريا (عمرو صالح) والتي انتحرت بسبب ابتزازه لها.

وتتوالى المفاجآت بعدما اكتشف جلال أبو الوفا (محمد ثروت)، ان الشيخ عوض يحمل بين طيات ملابسه سلاح أبيض (سكين)، ليثير التساؤل حول سبب حمل عوض للسكين في ظل وجود زوجته السابقة معه داخل "الاسانسير"، هل ينوي قتلها أم لا؟.. هذا ما ستكشفه الحلقات القادمة.

عنوان لكل حلقة
وكان السيناريست إسلام حافظ أعلن انتهاءه من كتابة حلقات مسلسل "بين السماء والأرض" المأخوذ عن الرواية التي تحمل نفس الاسم للأديب الكبير نجيب محفوظ، والمذاع خلال شهر ، في 25 حلقة، حيث يشهد العمل وجود عنوان لكل حلقة من الحلقات، وكشف حافظ أن الحلقة الثانية تحمل اسم "احضنوا الأيام" والأخيرة "بين السما".

القنوات الناقلة لمسلسل بين السما والارض

تعرض ON، وON DRAMA عملين من فئة الـ 15 حلقة يستكمل بهما الشهر الكريم، حيث تبدأ القناة بعرض مسلسل" بين السما والأرض" بطولة هاني سلامة ويسرا اللوزي ودرة، وخلال النصف الثاني من رمضان تعرض القناة مسلسل "كوفيد 25" بطولة يوسف الشريف وأحمد صلاح حسني وآيتن عامر.

طاقم عمل مسلسل بين السما والارض

مسلسل بين السما والأرض" بطولة النجم هانى سلامة، ، يسرا اللوزى، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبد الغنى، محمود الليثى، أحمد السلكاوى، مصطفى درويش، والعمل سيناريو وحوار إسلام حافظ.

قصة مسلسل بين السما والارض

والقصة مأخوذة عن قصة الأديب الكبير نجيب محفوظ، إخراج ماندو العدل، إنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه داخل مصعد تعطل وبه مجموعة من الأشخاص لا يعرفون بعضهم البعض ولكل منهم قصته.

"بين السماء والأرض" سبق وتم تقديمها في السينما عام 1959 خلال يحمل نفس الاسم عدد كبير من النجوم منهم هند رستم، محمود المليجي، عبد المنعم إبراهيم، عبد السلام النابلسى وكان من إخراج صلاح أبو سيف، ودارت أحداثه في لوكيشن واحد، حيث يُسجن مجموعة من الأفراد في أسانسير، ويتبين خلال الأحداث، مهنهم وطموحاتهم وأيضاً مشكلاتهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق