الحلقة 7 | فيضان يضرب قرية ووفاة حبيبته تارة عماد في ”موسى”

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت أحداث الحلقة السابعة من "موسى" العديد من الأحداث المشوقة المثيرة، وبدأت بمشهد فيضان يضرب قرية موسى، ما يجعل جميع المقيمين بالقرية في حالة من الفزع والرعب ويبحثون عن أماكن مرتفعة ليختبئون من مياه الفيضان.

 

وتتصاعد أحداث الحلقة في أجواء من الإثارة والحزن، حيث تتوفي "نجاة" تارة عماد، إثر غرقها بمياة الفيضان، ويشعر باللوم لنفسه ويخبر والدته بأنه السبب في وفاة حبيبته.

 

اقرأ أيضَا:الحلقة 7 | مصطفى شعبان ينقذ شقيق عمرو سعد في ”ملوك الجدعنة”

 

ويظهر نوفل، الذي يلعب دوره الفنان منذر ريحانة، وهو يعمل في محل ذهب في القاهرة، ويقوم بسرقته، لكن صاحب المحل يكتشف الأمر ويهدده بأن يسلمه للمركز.

 

ويعرض مسلسل موسى على DMC في تمام الساعة السادسة والنصف عقب أذان مباشرة.

 

يذكر أن ميزانية المسلسل تعدت الـ35 مليون جنيه، وذلك نظرًا لأن أسرة العمل قامت بتصوير مشاهد العمل في عدد من الدول الأخرى، وتم بناء عدد من الديكورات الخاصة من أجل التصوير.

 

مسلسل "موسى" بطولة محمد رمضان ويشاركه عدد من نجوم، ومنهم الفن ، عبير صبري، صبري فواز، عارفة عبد الرسول، رياض الخولي، تارة عماد وغيرهم من الفنانين.

والعمل من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق