نجم اللحظات السعيدة.. ينشر الحب والفرح في

Bitajarod 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

متابعة بتجــــــــرد: أطل السوبر ستار في إعلان “مدينتي ” لشهر الكريم، مقدمًا أغنية بعنوان “الحياة حلوة” ضمن كليب مليء بالتفاؤل والايجابية والحب والفرح.

الإعلان أكثر من رائع لناحية الكلام واللحن والفكرة المميزة حيث أطل راغب علامة بلقطات من مشروع مدينتي، وهو أكبر مشروع عقاري ينفذه القطاع الخاص في .

ولقي الإعلان تفاعلاً كبيراً من المتابعين الذين أشادوا بإطلالات راغب علامة المميزة، إضافة الى الأغنية الجميلة. أمّا راغب فعلّق على فيديو الإعلان من خلال صفحته الرسمية بموقع “إنستغرام” قائلًا: “حان الوقت لخلق وتذوق لحظات السعادة الصغيرة”

“الحياة حلوة” يقول مطلعها:  “حكايات حواديت، والفرحة فى كل بيت، هنا أحلى سنين حياتك، كل حاجة بين إيديك.. هنا ناس حواليك، والفرحة بتناديك، واللى بيخطر فى بالك بتلاقيه قدام عنيك.. هنا أغلى الناس..  هنا.. هنا أجمل احساس هنا..  هنا، هنا أحلى ليالى فى حياتى تتعاش..  هنا أغلى الناس”.

نفيد بالذكر أن أن راغب علامة ضرب موعدًا مع جمهور الإغتراب للإحتفال معه بعد فترة غياب عن إحياء الحفلات بسبب فيروس الذي أثّر على قطاع الترفيه. وأكد راغب في تغريدة أن اللقاء القريب سيكون من 21 حتى 24 أيار/مايو المقبل في كازينو بونتا كانا على البحر بأوتيل Hard Rock بجمهورية دومينيكان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة Bitajarod ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من Bitajarod ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق