الإماراتية مهيرة عبد العزيز تعلن غضبها من تجاهل مهرجان الجونةاليوم الإثنين، 18 أكتوبر 2021 11:31 صـ   منذ ساعة 8 دقائق

الصباح العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز عن غضبها تجاهل تقديمها خلال حفل افتتاح السينمائى، وذلك بعد أن شاركت فى أغنية افتتاح الدورة الخامسة بمشاركة كل من الفنان المغربى ريدوان والمصرى .

وأكدت الإماراتية “ مهيرة عبد العزيز ” فى تصريحات لـ et بالعربى، أنها غاضبة بعد أن تم تجاهل تقديمها فى حفل الافتتاح وظهرت وكأنها جاءت لتودى رقصة فى أغنية محمد رمضان، مؤكدة أنها فعلت ذلك من أجل المغربى ريدوان والذى تم تجاهل تقديمه هو الآخر.

وأكدت مهيرة عبد العزيز، أن الفنان المغربى ريدوان يشعر بالغضب هو الآخر، رغم أن الأغنية من فكرته، وشارك فى تقديمها الفنان محمد رمضان.

وتابعت مهيرة، أنها ليست غاضبة من نادرين فرج التى قدمت حفل الافتتاح، مؤكدة أنها ليست لها علاقة بالأمر، لأنها تقدم الأسماء التى تصل إليها، وهذا لم يحدث.

وإضافة مهيرة عبد العزيز، أن نادرين فرج تحدثت معها هاتفياً أوضحت الأمر، بالإضافة إلى أن زوجة الفنان المغربى ريدوان اتصلت بها واعتذرت لها لأنها وضعتها فى هذا الموقف - بحسب تصريحاتها - .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة