”مهزلة”.. زوج نيللي كريم ينفعل على المعجبين أمام أحد الفنادق ()

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، مقطع يوضح انفعال لاعب الاسكواش المعتزل هشام عاشور، زوج الفنانة نيللي كريم على بعض المعجبين.

وجاء ذلك وقت حضور نيللي كريم وزوجها لمهرجان قرطاج السينمائي الذي تم تكريمها فيه، وانتشر الفيديو على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي "، تويتر، انستجرام"، وظهر زوجها في الفيديو وهو ينفعل على عدد من معجبيها لحظة دخولها أحد الفنادق.

وحرص هشام عاشور أن يمنع المعجبين من التصوير معها بسبب تزاحمهم عليها، وقال: "مفيش صور مش هناخد صور مع حد، إيه المهزلة دي"، وهذا ما التقطته عدسات المصورين وعرضته في البداية إحدى القنوات.

وفي سياق آخر، تنتهي الفنانة نيللى كريم من مشاهدها فى مسلسلها الجديد "الجسر" خلال أسبوع، ويشاركها فى بطولته الفنان عمرو سعد.

ومن المقرر المسلسل قريبًا عبر إحدى المنصات، والمسلسل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

اقرأ أيضًا: لأول مرة بعد الخلع.. ”زينة” تتحدث عن علاقتها بالفنان أحمد عز

وتظهر بطلة العمل نيللي كريم خلال الأحداث فى دور زعيمة مستعمرة تستولى على المنطقة التي تعيش فيها، وتدخل فى صراعات مع عمرو سعد، لتتوالى الأحداث فى إطار من الفانتازيا عن ما وصل إليه البشر بعد انتهاء الحياة على كوكب الأرض.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة