زي القمر .. الفنانة عبير صبري تحتفل بعيد ميلاد شقيقته الصغرى “صور”

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاركت الفنانة عبير صبري صورا من احتفال شقيقتها الصغرى المذيعة مروة صبري عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديو “انستجرام”

عبير صبري

عبير صبري

عبير صبري

علقت الفنانة عبير صبري على الصور التي نشرتها من احتفال شقيقتها قائلة:” كل سنة وإنتي طيبة يا أحلى مرموري أختي الصغيرة الحلوة، أشطر وأجمل مذيعة في الدنيا.. دايمًا ناجحة وحلوة وبصحة وسعادة وخير وعقبال 100 سنة”.

عبير صبري

عبير صبري ومروة شقيقتها

وكانت عبير صبري قد أعلنت سابقا عن حصولها على الإقامة الذهبية بدولة حيث شكرت الشيح محمد بن راشد آل مكتوم وكتبت:” خالص الشكر لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على منحي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وشكر خاص لهيئة الثقافة والفنون بدبي على دعمها الدائم للفنانين والمبدعين، حفظ الله دولة الإمارات حكومة وشعبا”.

عبير صبري

عبير صبري

وتجدر الإشارة أن الفنانة عبير صبري قد شاركت في “موسى” الماضي الذي ضم عدد كبير من الممثلين أبرزهم: محمد رمضان، رياض الخولي ،هبة مجدي، سيد رجب وآخرون ، المسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج محمد سلامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة