تعلن اقتراب وتعتذر لنفسها

ليالينا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجهت الفنانة رسالة واعتذرت لنفسها، بسبب بعض الشروط التي وافقت عليها في مشوارها الفني دون رضاها والتي كشفت أنها تأثرت بها.

نشوى مصطفى تكشف بدء حبها للتمثيل

وقالت نشوى مصطفى إن حلمها بالتثميل بدأ منذ سن صغيرة، حيث كانت تشاهد باب الحديد للمخرج الراحل يوسف شاهين.

وكتبت نشوى مصطفى عبر حسابها على : "حلمي إني أكون ممثلة بدايته كانت وأنا عندي ١١ سنة، كانت أول مرة أشوف فيلم باب الحديد، الممثل اللي بيعمل دور قناوى سحرني، ما كنتش أعرف اسمه ولا أعرف أنه مخرج، ولا كنت أفهم يعنى إيه مخرج".

تابعت نشوى مصطفى: "توحدت مع إحساس عينيه واللي لحد دلوقتى مع احترامي لكل عباقرة وأساتذة التمثيل ما شفتش مساحة الصدق القصوى غير في عنين يوسف شاهين وهو قناوي".

أكملت: "طفلة عندها 11 سنة أحلامها شبت خارج حدود أسوار طبقة اجتماعية ما تفهمش يعنى إيه لما يسألوها عايزة لما تكبري تطلعى إيه تقول لهم عايزة أبقى ممثلة".

نشوى مصطفى تعتذر لنفسها وتؤكد اقتراب

وقدمت نشوى مصطفى اعتذارا لنفسها، على موافقتها على بعض الشروط التي كانت ضد رغبتها خلال مشوارها الفني.

وأوضحت نشوى مصطفى: "حاربت علشان أكون ممثلة، وقدرت وبشروطي، بس ما عرفتش أحارب علشان أكون ممثلة زي ما كنت أتمنى، استسلمت للتننميط ودي كانت شروطهم طالما أنا ليا شروط".

أضافت نشوى مصطفى معتذرة لنفسها مع اقتراب النهاية: "أحياناً كنت بقدر أفلفص بس وأنا بقرب من النهاية، بعتذر لنفسى أنني بمساعدة أخرين استسلمت وحرمتني من متعة أني أكون زي ما اتمنيت، ضيعت وضيعوا عليا فرصة الحياة، الحمد لله في كل الأحوال، الحمد لله دايماً، الحمد لله".

الجمهور يتعاطف مع نشوى مصطفى بعد رسالتها

تلقت نشوى مصطفى تفاعلا كبيرا على المنشور الذي تحدثت فيه عن انهيار حلمها في التمثيل، وتعليقها بأن بعض المنتجين حرموها الحياة التي كانت تتمنى عيشها بأن تصبح الممثلة التي تتمناها.

وكتب البعض معلناً تعاطفه مع نشوى مصطفى: "صديقة عمري المحترمة و توأم روحي خارج حدود الزمن، أشهد على كل ما تقولين، لقد اخترتي الطريق الشاق الوعر الصعب يا صديقتي و لعل أوان قطف ثمار إصرارك و صبرك لم يحن موعد قطافها بعد"، "على العكس نجحتي ودائما مؤثرة ووجودك في أي عمل يضيف له وبتقدري تقدمي تراجيدي بنفس قدرة إضحاكنا من القلب وده نادر عندنا ربنا يوفقك ويكرمك ونشوفك في أعمال جديدة".

أضاف آخرون: "في حد الناس بتحبه وفاكراه حتي لو ما بيعملش كل يوم فيلم ومسلسل يبقي متضايق؟ في حد قابلته حلقة لساعات بسيطة فاكره وفاكر ذوقه وضحكته يتضايق… بنحبك ومفيش حاجة اتسرقت حلمك مكمل"، "أنا فاهمة شروطك التي لا تريدين ذكرها حتى لا يغضب منك أحد أنت اتنازلتي عن رقم واحد فعلا لكن فى عيون الناس أنت رقم واحد على فكرة رافعة راسك ومش مكسوفة من مشهد عملتيه
أنت محترمة".

تابعت التعليقات المتعاطفة: "أنت حققتي حلمك زائد احترام المشاهد وسمعة كويسة ودي معادلة صعب حد يوصل لها وأعتقد لا يوجد أحسن من هذا عقلية وموهبة تقدر توازن وتطلع كسبانة".

يذكر أن نشوى مصطفى لم تشارك في سباق دراما 2022 بأي عمل، وكان آخر أعمالها المسلسل الإماراتي اللي نحبهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة