الارشيف / فن / الجميلة

المخدرات هي سبب تحويل فكري صادق للتحقيق بنقابة الممثلين

كشف الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، أسباب إحالة الفنان فكري صادق للتحقيق، قائلا: " الفنان فكري صادق قال فى تصريحات سابقة له إن الفنان الراحل سعيد صالح كان يحب الكوكايين أكثر من حبه لابنته".

وقال فى تصريحات تليفزيونية: " فكري صادق هاجم الفنان سعيد صالح وتحدث عن حبسه وأنه لا يشرف قطاع الفن ولا يجب أن يكون فنان بيننا، وهذه التصريحات تم نشرها على مواقع إخبارية".

وأضاف: " تناول الحياة الخاصة وخاصة الفنانين الذين رحلوا عن حياتنا يجب أن يكون بالخير، أو عدم التعرض لها من قريب أو بعيد"، متابعا: " أشك أن تكون التصريحات الخاصة بالفنان الراحل سعيد صالح صدرت من الفنان فكري صادق لأنه فنان كبير وتم تكريمه منذ أيام بنقابة التمثيليين، لكن لا بد من مواجهته بما نشر".

واستطرد: " النقابة بها ميثاق شرف أخلاقي خاصة الفنان رحل عن الحياة، فالتصريحات التى تم نشرها صعبة جدا، وتحدثت مع ابنة الفنان سعيد صالح واعتذرت لها، لكننا نبحث عن ما تم نشره".

أصدر مجلس نقابة المهن التمثيلية قرارا بإحالة الفنان فكري صادق إلى التحقيق بعد تصريحه الأخير المثير للجدل والذي وصف خلاله الفنان الراحل سعيد صالح بـ “الممثل العادي”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجميلة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجميلة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا