الارشيف / فن / العين الاخبارية

ويجز يعلق على قرارات "الموسيقيين" بشأن مطربي الراب.. ويكشف سر ملابسه الغريبة

كشف مغني الراب المصري ويجز، أنه مستعد لتطبيق قرارات نقابة الموسيقيين، الخاصة بتنظيم عمل مطربي الراب.

وقال ويجز، خلال تصريحات لبرنامج "MBC Trending"، إنه لم يشعر بأن مسؤولي النقابة قد أخذوا وقتهم في التفكير بشأن القرارات التي أعلنوا عنها: "مش ده اللي الناس هتسمعه".

يُذكر أن نقابة الموسيقيين في ، قد قررت في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، أن يصطحب مغني الراب 6 أفراد هم قوام فرقته الموسيقية، واستعمال آلات الكيبورد، والبيز جيتار، وليد جيتار، والدرامز، وبركشن، وجيتار إسباني، بجانب المؤثرات الصوتية.

كما فرضت النقابة على مغني الراب إجراء بروفات قبل الحفل لضمان ظهور الفرقة الموسيقية والمطرب على أكمل وجه، وتوقيع تعهد يلزمهم بالحفاظ على ريادة الفن المصري.

سر الملابس غير المألوفة

على صعيد آخر، تطرق ويجز خلال تصريحاته إلى إطلالاته غير المألوفة، فأوضح أن الملابس التي يرتديها هي بقرار من أناس حوله، مؤكدًا: "أنا مش بلبس نفسي".

أشار ويجز إلى أنه يخطط لإطلاق خط إنتاج ملابس بشكل جدي خلال الفترة المقبلة.

فنيًا، قال الفنان المصري إنه يحضر لعدد من الأغاني الجديدة، التي من المقرر طرحها قبل نهاية العام.

أما على صعيد الحفلات، يسعى ويجز إلى إحياء عدد منها داخل أوروبا، أسوة بأمسيته السابقة في العاصمة البريطانية لندن.

إطلالة مثيرة للجدل

كان ويجز قد أثار جدلًا قبل أيام، بسبب أحدث إطلالاته عبر حسابه بموقع "إنستجرام".

وظهر الفنان المصري خلال الصور وهو يرتدي قميصًا شفافًا، بشكل فتح عليه باب الانتقادات من جانب مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا