الارشيف / فن / الطريق

«اليونيسف» تكرم .. «اختلافنا مش بيفرقنا»الأمس الأربعاء، 7 ديسمبر 2022 10:55 مـ

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كرمت منظمة اليونيسف مؤخرًا الفنانة ، في احتفالية أقيمت شهدت عرض كليب أغنية "لينا حق" التي قدمتها الفنانة مع مجموعة من الأطفال.

جاءت كلمة الفنانة دنيا سمير غانم بعد تكريمها من منظمة اليونيسف تحت شعار "اختلافنا مش بيفرقنا" وهي عنوان الحملة التي أطلقتها يونيسف بالتعاون مع سفيرتها للنوايا الحسنة الفنانة دنيا سمير غانم.

دنيا سمير غانم

تكريم دنيا سمير غانم في منظمة اليونيسف

أعربت الفنانة دنيا سمير غانم عن سعادتها الكبيرة، بتكريمها وتواجدها في منظمة اليونيسف، لافتة إلى أن ما يجمعهم مهم لكل طفل، وأشارت إلى أن القضاء على التمييز بين الأطفال، يعد مسئوليتهم جميعًا في كل مكان في العالم وبالبيوت والمدارس وفي القلوب أيضًا.

أكدت دنيا سمير غانم أن لها الشرف في المساهمة لإيصال رسالة الحملة، لأكبر عدد من الأطفال وأسرها، وقالت الفنانة في كلمتها بعد التكريم: "الوقت الذي قضيته مع الأطفال أثناء تصوير أغنية الحملة شُفت إزاي هم بيلعبوا ويرقصوا ويغنوا مع بعض".

دنيا سمير غانم

اقرأ أيضًا: في هذا الموعد.. عزيز مرقة يحيي حفله الغنائي في جدة

دنيا سمير غانم سفيرة النوايا الحسنة بمنظمة اليونيسف

أوضحت الفنانة سفيرة النوايا الحسنة بمنظمة اليونيسف أنه من الجميل أن نتعلم من أولادنا في اختلافاتنا، مختتمة: "بس اختلافنا مش بيفرقنا خلينا نساعد أولادنا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا