الارشيف / سيارات / اسواق الاخبارية

سيارة إم جي 1 الكروس الجديدة .. إليكم مميزاتها في السوق المصري

  • 1/2
  • 2/2

كشفت وكيل MG في السوق المصري، عن مواصفات ومميزات سيارة إم جي 1 الكروس الجديدة، والتي تكون ضمن فئة السيارات الكروس أوفر الرياضية الفاخرة متعددة الاستخدامات، وتتميز السيارة بمظهر أنيق وجديد، ولذلك يستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير كافة التفاصيل عن السيارة التي جاءت على النحو التالي.

إعلانات

سيارة إم جي 1 الكروس
سيارة إم جي 1 الكروس

محرك سيارة إم جي 1 الكروس الجديدة

حيث يكون محرك سيارة mg الجديدة، بسعة 1500 سي سي تيربو، وتنتج قوة 181 حصان، ويصل عزم دورانها الي 285 نيوتن/متر ، ومتصل بها علبة تروس أوتوماتيك، وتتسارع  mg1 من وضع السكون وصولا الي 100 كم/ساعة في 8.8 ثانية .

زودت سيارة إم جي 1 الكروس أوفر بالعديد من المميزات من ضمنها، وسائد هوائية، ونظام مانع انغلاق للفرامل ABS، ونظام للتوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل EBD، ونظام لـ مراقبة الفرامل أثناء الانعطاف ، ونظام للتحكم في الجر TCS، والتحكم الديناميكي في السيارة VDC، ونظام دعم الفرامل BDW و HAZ، ونظام للتحكم في الثبات على المنحدرات HHC، وبها فرامل طوارئ تلقائية AEB، وحساسات، وكاميرا خلفية.

إعلانات

سيارة إم جي 1 الكروس
سيارة إم جي 1 الكروس

مواصفات سيارة إم جي 1 الكروس الجديدة

بالإضافة الي ان سيارة إم جي 1 الكروس أوفر تحتوي علي شاشة ترفيهية مقاس 12.3 بوصة، وشاشة عدادات رقمية عالية الدقة ، وتدعم كار بلاي واندرويد اوتو ، وبها خاصية التحكم في التكييف، وجهاز لـ تنقية الهواء، وبها ركن عالية الدقة 360 درجة، وفتحة سقف بانوراما، ونظام صوت Arkamys.

إعلانات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا