5 روائح كريهة تدل على وجود أعطال في السيارة.. اكتشفها

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تتعرض السيارة مع مرور الزمن لبعض المشاكل ، والأعطال ،وسنجد أن هذه الأعطال غالبًا تصدر من الروائح الكريهة حيث إنها تدل على أماكن الأعطال في .
وحذّر خبراء السيارات من تجاهل هذه الروائح ، لتجنب هذه الأعطال، والتي قد تكلف صاحب السيارة أموالا كثير لإصلاحها ، وفي هذا التقرير يقدم موقع "" الروائح التي تؤكد على وجود أعطال .

1- تعتبر رائحة البنزين مؤشرًا على وجود مشاكل في خزان الوقود أو تلف في الوصلات الداخلية للمحرك أو تسرب البنزين في خزان الوقود

2- انتشار رائحة البيض تدل على وجود مشكلة في المحول ، والذي يتواجد في نظام العادم ، وينتج ذلك لعدم قدرة المحول على تحويل الهيدروجين لثاني أكسيد الكربون .

3- ظهور رائحة زيت ساخن فهي تدل مشكلة في نظام العادم تؤدي إلى خروج الزيت من فتحة العادم ، وذلك مع انتشار الرائحة مع وجود بقع زيت اسفل السيارة.

4-وجود رائحة السجاد المحترق تدل على وجود خطر في الفرامل ن وذلك من الممكن أن يؤدي إلى حدوث حادث على الطريق .

5-ظهور رائحة المطاط المحترق يدل على تفكك أحد الخراطيم أو السيور المتصلة بالمحرك وذلك بعد تعرضه للسخونة الشديدة التي تكون صادرة من الحرك .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق