نيسان تحدث X-Trail بتجهيزات متطورة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قامت نيسان بأستراليا مؤخرًا بتحديث الطراز القديم في محاولة للحفاظ على قدرتها التنافسية في فئتها.

لاقت نيسان إكس-تريل، شعبية واسعة وطلب متزايد في أنحاء العالم في فئة الدفع الرباعي المدمجة، والتي عرفت باسم روج بالأسواق الأمريكية، وسرعان ما أعلنت نيسان باطلاق النسخة الجديدة كليًا من اكس تريل، ولكن بأستراليا كان هناك رأي آخر. 

ومن ضمن التحديثات التي أعلنتها نيسان لسيارة الـX-Trail، شاشة جديدة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات، متوفرة في النسخة القياسية.

تتميز السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات أيضًا بنظام Android Auto وapple CarPlay  في جميع الاصدارات، وتضيف تنبيه القيادة الذكي من ST-L ، والتي تتميز أيضًا بعجلات جديدة مقاس 18 بوصة. يعمل الراديو الرقمي المقدم في إصدارات معينة.

قال ستيفن ليستر، المدير العام لنيسان استراليا: "إن إضافة تكنولوجيا المقصورة الجديدة ومعدات السلامة المتقدمة تعمل على تحسين X-Trail الشهيرة، ويظهر تطور السيارة التي لعبت دورًا رئيسيا في حياة العديد من الأستراليين". 

"وفي عام ، تستمر هذه القصة مع هذه الترقيات لضمان بقاء X-Trail أحد أكثر SUV إقناعًا في أستراليا."

تتكون عائلة 2021 X-Trail من طرازات ST و ST-L و Ti و TS. يتراوح السعر بين 22.589 دولارًا أمريكيًا و35.513 دولارًا أمريكيًا.

تأتي اكس تريل الأسترالية بمحرك البنزين سعة 2.0 لتر ينتج 144 حصانًا و200 نيوتن متر، ويتم تقديمه مع دفع بالعجلات الأمامية وناقل حركة يدوي من ست سرعات. ومحرك 2.5 لتر ينتج 171 حصانا و226 نيوتن متر، ويتم توصيله بـCVT ونظام دفع أمامي أو دفع رباعي، بينما محرك الديزل بشاحن توربيني سعة 2.0 لتر ينتج 174 حصانًا و380 نيوتن متر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق