القابضة للتشييد تكلف نشأت مرسى برئاسة شركة للأسمنت المسلح بعد الدمج

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وافقت الجمعيات العمومية غير العادية على قرار مجلس إدارة الشركة القابضة للتشييد والتعمير، برئاسة المهندس هشام أبو العطا، على دمج شركات القاهرة العامة للمقاولات، ورولان للمقاولات، وشركة للأسمنت المسلح فى كيان واحد تحت مسمى شركة مصر للأسمنت المسلح .

 

كما وافقت الجمعيات على تعيين المهندس نشأت مرسى رئيسا تنفيذيا وعضوا منتدبا للشركة الجديدة مع تعيين رئيسى الشركتين المدمجتين بمجلس الإدارة .

 

وفى أول تصريح له لـ" السابع"، قال المهندس نشأت مرسى، إن عملية الدمج راعت الحفاظ على مكتسبات العاملين فى كل شركة، بحيث لا يتأثر راتب أو حوافز العاملين بعد عملية الدمج فى الشركة، لافتا أن الشركة ستعتمد نظام جديد للأجور والحوافز، سيتم تعميمه فور صدوره من وزارة قطاع الأعمال العام الفترة المقبلة.

 

أوضح إننا نسعى من خلال دعم المهندس هشام أبو العطا، رئيس القابضة للتشييد والتعمير، على الارتقاء بالشركات وتطويرها وزيادة قدرتها التنافسية بشكل كبير الفترة المقبلة .

 

جدير بالذكر أن المهندس نشأت مرسى كان يتولى رئاسة شركة القاهرة للمقاولات والاستثمار العقارى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق