الكشف عن 4 تصميمات مذهلة ليخوت مستقبلية تحتوي على صوب زراعية ومهبط لطائرات هليكوبتر

ارقام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت شركة "فيدشيب" عن 4 تصميمات جديدة لليخوت تحمل الكثير من الأفكار المستقبلية غير التقليدية، فهي تتميز بالسرعة وكونها صديقة للبيئة.


والتصميم الأول يحمل اسم "بروجيكت سكيب"، وهو إلى جانب استخدامه الفنون الهندسية المعمارية الصديقة للبيئة يحتوي على ما يعرف بالـ"مون بول" وهو تجويف داخلي يشبه حمام السباحة لكنه يوجد داخل اليخت ويحتوي على مياه البحر التي من الممكن الغوص بها أو إغلاق القاع للحصول على مسبح آمن للأطفال.


ويحتوي اليخت الذي يبلغ طوله 110 أمتار على مهبط لطائرة هليكوبتر وموقع مخصص للغواصة، كما يوجد نظام للألواح الشمسية وصوب حيث يمكن الزراعة.

 

 

 

أما اليخت الثاني فهو "سوبر سبورت" والمقرر أن يكون أسرع يخوت "فيدشيب" على الإطلاق، فهو مصمم بأحدث نظام دفع مستخدماً النفاثات المائية بدلاً من المراوح، وبسبب سرعته الزائدة فإن له تصميما منخفض الطول.


وركزت "فيدشيب" على عنصر الأناقة عند تصميم هذا اليخت فيحتوي على غرفة قيادة مفتوحة وحمام سباحة كبير الحجم على سطح اليخت بقاعدة زجاجية بالكامل.

 

 

 

واليخت الثالث اسمه "بروجيكت فريدوم"، وهو يحمل تصميما عصريا وله مميزات مبتكرة مثل حديقة داخلية ومكان بسقف زجاجي مخصص لممارسة اليوجا ورياضات مختلفة إلى جانب نادي شاطئ، كما أن هناك جزءا مخصصا لإضافة حمام سباحة طوله 65 متراً.

 

 

 

أما اليخت الأخير فاسمه "بروجيكت إف جي" له زجاج برتقالي ويحتوي على نادي شاطئ خارجي ضخم يستوعب حفلات تضم من 200 شخص إلى 300 شخص، وصالة بيانو مع إطلالة بانورامية وملعب تنس طاولة، كما يحتوي على نادٍ آخر يتم الوصول إليه بباب خفي.

 

 

المصدر: "فوربس"

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ارقام ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ارقام ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق