الارشيف / اقتصاد / صحيفة الخليج

«ريتز كارلتون دبي» و«كونراد أبوظبي» بين أفضل الفنادق في العالم

عادي

جاءا في المرتبتين الـ17 و الـ20 توالياً

23 أبريل 2024

16:31 مساء

قراءة دقيقتين

ريتز كارلتون دبي

كونراد أبوظبي أبراج الاتحاد

دبي: «الخليج»
أدرج موقع «تريب أدفايزر» فندقي «ريتز كارلتون دبي» و«كونراد أبوظبي أبراج الاتحاد» في قائمته لأفضل الفنادق في العالم لعام 2024.
وكشفت أكبر منصة لتوجهات السفر في العالم عن قائمة الفائزين الثلاثاء، وأدرجت «ريتز كارلتون» و«كونراد أبوظبي» في قائمة أفضل 20 فندقاً بناءً على تقييمات المستخدمين.
ويعد فندق «ريتز كارلتون دبي» أحد أبرز الفنادق في الإمارة، حيث تم افتتاحه في عام 1998، وكان ذلك قبل سنوات من ظهور مرسى دبي ونخلة جميرا وبلوواترز وكان المنتجع واحداً من أبرز وأوائل فندق لمجموعة «ريتز» في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
ومن بين 7,359 تقييماً، أبدى مستخدمو موقع «تريب أدفايزر» إعجابهم بأحواض السباحة والمرافق الملائمة للأطفال في الفندق الفاخر، ما جعل الفندق يحتل المرتبة الـ 17 كأفضل فندق في العالم.
وفي العاصمة الإماراتية، افتتح «كونراد أبوظبي أبراج الاتحاد» في عام 2001، واحتل المركز الـ 20 لعام 2024. وكانت الفندق مفضلاً لدى 7,674 من المستخدمين في موقع «تريب أدفايزر»، والذين أعربوا عن إعجابهم بمسبح الفندق اللامتناهي.
واحتل فندق «كولين دي فرانس»، وهو منتجع جبلي في البرازيل، المركز الأول عالمياً في القائمة، وقد تم تصنيفه ضمن أفضل خمسة فنادق على موقع «تريب أدفايزر» لمدة ثلاث سنوات متتالية.
وفي المركز الثاني، جاء منتجع «أوبلو سيليكت لوبيغيلي» في جزر المالديف، في حين احتل منتجع «لا سيستا هوي أن ريزورت أند سبا» في فيتنام المركز الثالث عالمياً.
وقال دان ميتشل، نائب الرئيس والمدير العام للفنادق في «تريب أدفايزر»:«إن أفضل الفنادق لدينا هي أعجوبة، وقد نالت استحسان الآلاف من المسافرين لخدمتها الرائعة وتصميمها المذهل، ومجموعة كبيرة من وسائل الراحة التي تعيد تعريف ما يعنيه الحصول على تجربة فندقية استثنائية».

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/649jtwee

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا