اقتصاد / صحيفة الخليج

بنك Liv الرقمي يتيح خدمة فتح حساب رقمي مشترك

دبي: «الخليج»

أطلق Liv، أول بنك رقمي في دولة من بنك الإمارات دبي الوطني، حسابات رقمية مشتركة للعملاء الجدد. تعد عملية فتح الحساب إحدى مبادرات البنك الرقمي، وهي رقمية بالكامل، حيث يتمتع العملاء الجدد بجميع مزايا الحسابات المشتركة التقليدية، بما في ذلك دفع الفواتير المشتركة، والادخار لتحقيق الأهداف المشتركة، والحصول على بطاقتي خصم مباشر.

ويمكن للعملاء الذين يقومون بفتح حسابات مشتركة مع البنك الرقمي، اختيار شريكهم المصرفي، بما في ذلك الأصدقاء وشركاء العمل إلى جانب أفراد الأسرة والأزواج، عن طريق إرسال رمز الدعوة إليهم. وتعتبر عملية فتح الحساب رقمية بالكامل، مع الاستفادة بمزايا Liv المتاحة لأصحاب الحسابات ومعدل فائدة يصل إلى 4%. علاوة على ذلك، يحصل العملاء على بطاقتي خصم مباشر للمدفوعات اليومية، ويمكنهم دفع الفواتير المشتركة والحفاظ على المدخرات، لتحقيق الأهداف المشتركة من خلال هذا العرض. وسيتمكن عملاء Liv الحاليون أيضاً من تحويل حساباتهم إلى تسهيلات حسابات مشتركة عبر خدمة الويب، والتي ستتوفر قريباً أيضاً عبر الهاتف المحمول.

وقال مروان هادي، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات لمجموعة بنك الإمارات دبي الوطني: «مع استمرار البنك الرقمي في تقديم منتجات مبتكرة في مجال الخدمات المصرفية الرقمية، يشكل منتج الحساب الرقمي المصرفي المشترك إضافة مهمة ضمن محفظتنا لتزويد العملاء بتجربة مصرفية استثنائية».

فيما قال بيدرو سوسا كاردوسو، الرئيس التنفيذي الرقمي في قسم الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في بنك الإمارات دبي الوطني: «مع زيادة تحول الخدمات المصرفية والمدفوعات والخدمات المالية بشكل عام إلى المنظومة الرقمية، يلبي البنك الرقمي الحاجة إلى إعادة تعريف تجربة جديدة للعائلات والعملاء الأفراد، الذين يفضلون المعاملات الرقمية البسيطة والآمنة التي يسهل الوصول إليها».

ويوفر البنك الرقمي العديد من العروض غير المسبوقة في المنطقة بين البنوك الرقمية، وكان أول بنك رقمي في المنطقة في تقديم عرض الإقراض الرقمي بدون رسوم لعملائه، كما يقدم بطاقة الائتمان الوحيدة في المنطقة التي تسمح بمبادلة المكافآت بين أميال «سكاي واردز»، واسترداد النقود بنقرة واحدة عبر التطبيق، بالإضافة إلى إمكانية استفادة العملاء من «حسابات الأهداف» الشهيرة، وهي ميزة رقمية تتيح للعملاء تعيين القواعد التلقائية، لتوفير الأموال بسهولة بغية تحقيق أهدافهم المالية الشخصية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا